يبدو ان عائلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس مطلعة على تصرفاته الرعناء وتشعر بالخزي منها، حيث فاجأ خوان روبياليس رئيس الموظفين السابق في الاتحاد وعم روبياليس الجمهور الاسباني بتصريحات صادمة عن ابن شقيقه.

اقرأ ايضاًفيديو صادم: عنف جنسي في تتويج بطلات كأس العالم للسيداتعائلة روبياليس تدين سلوكياته

بركان الفضائح ضد لويس روبياليس الموقوف من طرف الفيفا على خلفية تقبيل جيني هيرموسو نجمة منتخب إسبانيا للسيدات أثناء حفل تسليم ميداليات كأس العالم 2023، انفجر ووصل الى العائلة حيث ان روبياليس العم اكد لصحيفة "El Confidencial" الإسبانية أن العائلة بأكملها تدين سلوكيات لويس 

والدة روبياليس  تضرب عن الطعام

وكشف خوان روبياليس ان والده لويس اضربت عن الطعام احتجاجا على الحملة العالمية والاسبانية ضد ابنها، لكنه اعلن ان الامهات "لديهن الحق، أعلم أنها تعاني، لكن والدتي عانت أيضا، وأمهات 25 شخصا طردهم لويس روبياليس من الاتحاد دون ارتكاب مخالفة عانين أيضا"، ووصف ما جرى بان لويس سحقهم خلال فترة ولايته، واكد ان عائلة روبياليس لديها موقف واضح "الدفاع عن جيني وتوبيخ سلوك هذا الشخص المخزي".

واتهم روبياليس العم ابن اخيه بانه استخدم الاتحاد "كأداة أولا لمصلحته الشخصية، وثانيا لإرضاء غروره، إنه شخص متعجرف وأعظم عدو له هو نفسه" واضاف ان "لا يملك أدنى ذرة من الكرامة للخروج من هذا الوضع بطريقة مشرفة، وما يفعله الآن يجعل الوضع أسوأ في كل يوم".

???? Juan Rubiales, tío de Luis Rubiales y durante varios años su hombre de máxima confianza, no esquiva ninguna pregunta en esta entrevista de @elmundoes

"Siempre ha sido un hombre con un claro tinte machista, con actitudes propias de Torrente"https://t.co/96fFQiLo0j

— MARCA (@marca) August 30, 2023

 

اقرأ ايضاًلاعبة اسبانية تنقلب على رئيس الاتحاد بعد تقبيلها والفيفا يتحركلويس يطرد عمه من الاتحاد

يستذكر خوان أول أيام ابن اخيه لويس روبياليس في رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فيقول : "بعد أيام قليلة من وصوله، استدعاني إلى مكتبه وقال لي: خوان، ولم يكن يناديني باسمي الأول أبدًا، كان يقول يا عمي"، " أريدك أن تعلم أنه لا يمكنك أن تناديني بلويس بعد الآن، وأراد أن أناديه بالرئيس، وطالبني أن أناديه بذلك في عشاء عيد الميلاد مع العائلة، وعند ذلك أدركت أن الأمر يعبث برأسه".

ووصف خوان ابن شقيقه لويس بانه رجل مهووس بالسلطة والترف، والمال، "حتى بالنساء"  ودعا المجتمع الاسباني لان يعطيه "برنامج إعادة تثقيف اجتماعي وإعادة تثقيف في علاقته مع النساء".

حفلات جنس جماعي باشراف لويس روبياليس

وكشف خوان روبياليس عن حفل الجنس الجماعي أقامه لويس لأعضاء الاتحاد الإسباني، وفصل بالحديث بانه تم اخباره بوجود "اجتماع عمل، لم تكن هناك اجتماعات عمل هناك، فجأة أعلن لنا لويس أنه في فترة ما بعد الظهر ستكون هناك حفلة وستأتي الفتيات" وكانت اعمارهن  18 و19 و20 عاما، قلت للويس الذي حاول ارغامي على التفاعل : "لكن إذا كانت هؤلاء الفتيات يبلغن من العمر 18 عاما، فمن الممكن أن يكن بناتك".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ لویس روبیالیس

إقرأ أيضاً:

تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تكشف تفاصيل معرض أهلا مدارس

قال خالد رضا، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر، إن مبادرة أهلا مدارس هي إحدى مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي وبتوجيهات من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ويتم إطلاقها كل عام.

باحث: كل من يعمل مع نتنياهو يعرف أنه كاذب أستاذ علوم سياسية: إسرائيل اعتدت على غزة منذ 2006 وصولا إلى ما يعيشه القطاع الآن

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وجه بإقامة معارض أهلا المدارس في مدن المحافظة وتم تدشين 6 معارض باسم الغرف تجارية تحت رعاية المحافظة، تتضمن 22 عارضا في مدينة الغردقة، من بينهم 12 عارضا أدوات مكتبية وملابس وشنط مدرسية، لافتا إلى أن الخصومات تبدأ من 15%  إلى 30%.

وتابع رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر، أن الخصومات في الكتب الأدوات المدرسية تصل إلى 15%، بينما الملابس والشنط تصل إلى 30%، موضحا أن جميع المنتجات الموجودة في المعارض حصريا إنتاج مصر.
 

مقالات مشابهة

  • تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تكشف تفاصيل معرض أهلا مدارس
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد
  • اللجنة المكلفة بالتحقيق في انفجار صهريج الغاز في عدن تكشف تفاصيل الواقعة وأسبابها والمسؤول الهارب
  • ميركاتو 2024.. سيدني الأسترالي يتعاقد مع الإسباني المخضرم خوان ماتا
  • في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل
  • فوزي إبراهيم يكتب: زهوة النجاح وعبقرية التنسيق الجماعي في «العلمين»
  • على غرار أحمد رفعت.. تفاصيل وفاة لاعب على أرض الملعب في البرازيل
  • نيويورك تايمز تكشف تفاصيل جديدة للعملية غير العادية ضد داعش بالعراق
  • رمضان 2025.. ريهام عبدالغفور تكشف تفاصيل مسلسل "ظلم المصطبة"
  • 231 ألف جنيه سعر المتر التجاري بمنطقة زهرة العاصمة في بدر