تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مبادرة مصر الرقمية بوزارة الاتصالات أن تعلن عن إطلاق المعسكر الرياضي "يلا كامب" في محافظة مطروح، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة. يتم تنفيذ هذا المعسكر بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح.

ينفذ المعسكر في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر 2023، ويشتمل على برنامج متنوع من الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة. يتضمن البرنامج زيارة منطقة عقر الخادم وجولات سياحية أخرى في المدينة، بالإضافة إلى فعاليات السمر الليلية والتجمع حول حلقة النار لتعلم بعض المهارات الحياتية وأساليب البقاء. كما ستتضمن الأنشطة المستمرة في البرنامج هايكينج، والتي ستشمل عمليات طهي خلوي ومواصلة المسابقات الرياضية.

تهدف وزارة الشباب والرياضة ومبادرة مصر الرقمية من خلال هذا المعسكر إلى تعزيز الروح الرياضية وتطوير المهارات الحياتية للشباب. يتم تنظيم المعسكر في محافظة مطروح لتعزيز النشاط الرياضي وتوفير فرصة للشباب للاستمتاع بالأنشطة الرياضية المتنوعة في بيئة مشوقة وتعليمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي حضور اختيارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب والتي عقدت عصر اليوم بمقر الأكاديمية بمدينة ٦ أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وأشار وزير الشباب والرياضة الي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب، إذ يحرص على دعمهم بشكل متواصل، مع إتاحة العديد من الفرص لهم وتأهيلهم لها من خلال البرنامج، وهو الأمر الذي ينبع  من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

ولفت إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، إذ تولي العديد من الشباب من البرنامج الرئاسي العديد من المناصب القيادية وتولي المسؤوليات في العديد من المواقع خلال الفترات الماضية.

وأنهي وزير  الشباب حديثه للشباب المشارك في البرنامج بهذا العام: “إنكم أمام فرصة ذهبية يجب عليكم حسن استغلالها من أجل الحصول والتواجد في المستقبل بالمناصب القيادية والإدارية الواعدة متمنيا لهم التوفيق".

مقالات مشابهة

  • المهارات الحياتية: في الحياة الطبيعية وأثناء الحروب، وأهميتها للأطفال
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل
  • وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • وزارة الشباب والرياضة والأمانة العامة لخدمه الشباب بالكنيسة المرقسية تنظمان "ملتقى التوظيف الأول"
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب