بوابة الوفد:
2024-09-07@11:47:51 GMT

حملة مكبرة لإزالة حالة تعد بقرية أبنود بقنا

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

 شنت الوحدة المحلية لقرية أبنود بقنا، برئاسة رفاعى عبداللاه،  من تنفيذ إيقاف أعمال على أرض أملاك خاصة بمساحة 100  متر عبارة عن فك أخشاب دور أول علوى بناحية كرم عمران .  

 وأوضح اللواء طارق لطفي، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي والبناء بدون ترخيص ومنع انتشار العشوائيات .

 

 يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي والبناء بدون ترخيص وإزالتها على الفور تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترخيص تنفيذ إزالة الإزالة بدون ترخيص قرارات الإزالة

إقرأ أيضاً:

أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

 كلف اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، الوحدات المحلية بمختلف المدن والمراكز لمتابعة جهودها لإستكمال أعمال إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية، والإزالة للحالات المتقاعسة من الذين لم يقوموا بسداد مقدمات العقود أو التأخير فى سداد الأقساط المستحقة من أصحاب طلبات التقنين.

يأتي ذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجه الـ 23 ، والتي يتم تنفيذها وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، وبناءاً على ذلك فقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بالإزالة الفورية لبناء حديث على مساحة 1000 م2 بالترعة الرمادية بقرية البياض على طريق إدفو / إسنا، والذى تم رصده أثناء المرور على الوحدة المحلية لقرية البصيلية قبلى ، وتم على الفور الإزالة للمبنى بالكامل وهو عبارة عن مبنى مقام بالطوب الأبيض ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدى.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدنى، بإزالة 14 حالة تعدى بمساحة 3720 م2 منها 9 حالات صادر لها قرارات سابقة للإزالة ، فضلاً عن 5 حالات تم الإزالة الفورية لها ضمن جهود حملة الإزالة المكبرة التى تم تنفيذها بنطاق حى الصداقة الجديدة وسط مشاركة للقيادات الأمنية بمديرية أمن أسوان بإشراف اللواء محمد أبو الليل مدير الأمن، وبواسطة نائب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح ، ومحمد عبد القادر رئيس الحى ، وكذا العاملين والفنيين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات لنقل مخلفات الإزالة أولاً بأول .

مقالات مشابهة

  • بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • «التنمية المحلية»: استمرار أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات حتى 20 سبتمبر
  • خلال 24 ساعة.. حملة مرورية مكبرة تضبط 30 ألف مخالفة
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات في حملات مكبرة بمدينتي ٦ أكتوبر والسادات
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات بقرى "حياة كريمة"
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات
  • حي حلوان يشن حملة لإزالة التعديات من أمام محطة المترو
  • القبض على 7 تجار مخدرات في حملة مكبرة بدمياط