أكد  الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن  الرئيس عبدالفتاح  السيسي قدم الكثير للدولة المصرية في فترة عصيبة جدا. 

 

كامل الوزير يكشف أسرار فض اعتصام رابعة المسلح (شاهد) كامل الوزير: "ضغطنا على السيسي للترشح للرئاسة بعد 30 يونيو"

وظهر “الوزير” خلال استضافته ببرنامج “حقائق وأسرار”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الجمعة، والدموع في عينيه، خلال حديثه عن الرئيس السيسي، وما فعله لمصر خلال السنوات الماضية، قائلا إنه خلال ترقيته للرتبة الفريق، خرج وتحدث عن الرئيس السيسي أنه الأخ والصديق والقائد.

وأشار إلى أن من يتعامل مع الرئيس السيسي عن بعد يعلم أنه رجل حازم، ألا أن لديه طيبة غير طبيعية، ودائما يهتم بالمواطن المصري البسيط، والجندي البسيط، وسائقة الميكروباص واحد من المواقف الشهيرة التي لا ينساها المواطنين.

 

وتابع الوزير: "أنا في يوم من الأيام هكتب مذكراتي، وأكتب فيها الراجل ده عمل إيه للبلد دي بجد، لأن بجد الراجل ده عمل حاجات كتير جدا، وشاف كتير أوي، وعاش فترة عصيبة جدا تحمل من خلالها الكثير في فترة حكم جماعة الإخوان".

كامل الوزير يكشف تفاصيل بكائه في أحد المكالمات الهاتفية مع الرئيس السيسي

وكشف عن تفاصيل بكائه في أحد المكالمات الهاتفية مع الرئيس السيسي خلال عمله في مشاريع حفر الأنفاق، وهو واحد من المشاريع المكلفة له خلال تلك الفترة، خاصة أن الرئيس السيسي طلب أن تلك الفترة أن يكون الحفر بأيدي مصرية، وشركات تابعة للجيش المصري.

وأشار إلى أن في أول يوم حفر في الأنفاق تعطلت الماكينة التي يتم العمل بها، وكان مضغوط بشكل كبير جدا، ولا يعلم ما سيقوله للرئيس السيسي، مستطردا :"وانا عمال بفكر في صلاة الفجر لقيت الرئيس السيسي بيتصل بيا، انهمرت بالبكاء معاه، وقولتله الماكينة اتعطلت يا فندم في اول يوم، قالي وحياة دموعك يا كامل هننجح وربنا هينجحنا، خلصنا المكالمة، واتشجعت ورجعت عشان أكمل شغلي". 

واستطرد  أنه ذهب للجلوس مع الأفراد من أجل معرفة سبب عطل الماكينة، وكان عطل تقني، وجاءت عبقرية المهندس المصري في اختراع شيء مميز يوضع داخل الماكينة يمكنها من ألا تتعطل مرة أخرى. 

وواصل: "الرئيس السيسي هو ده الرئيس المصري اللي بيحب بلده واللي يتعامل مع الرئيس السيسي من بعيد، يعرف أنه إنسان حاسم، ولكن من جواه هو إنسان طيب جدا، ودايما بيشوف الجندي البسيط عاوز إيه ويحل مشاكله، وكذلك الإنسان المصري البسيط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق كامل الوزير وزير النقل كامل الوزير الفريق كامل الوزير وزير النقل الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الرئیس السیسی کامل الوزیر

إقرأ أيضاً:

«الباز»: التغيير الحكومي تميز بالجرأة.. وكامل الوزير يتجاوز مشاكل البيروقراطية

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن التغيير الحكومي في تشكيل ودمج عدة وزارات، يتميز بالجرأة الشديدة، لافتًا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تحدث خلال المؤتمر الصحفي اليوم عقب الاجتماع عن أعمال نائبي رئيس مجلس الوزارء واختصاص كل منهم، فضلا عن العمل من خلال مجموعات وزارية وليس كما سبق.

كامل الوزير كفاءة إدارية وتنفيذية نادرة

وأضاف «الباز» خلال تقديم برنامج «الحياة اليوم» المُذاع على قناة «الحياة»، أن الدكتور مصطفى مدبولي تحدث عن السؤال الذي طُرح لماذا يكون على سبيل المثال الفريق كامل الوزير مسئولا عن وزارتين بجانب كونه نائبا لرئيس الوزراء، ونجد أن مدبولي أكد أن الفريق الوزير هو كفاءة إدارية وتنفيذية نادرة.

وواصل الباز: «في رأيي الشخصي أتمنى أن يكون هناك 15 من الوزراء يعملون بنفس التكنيك الذي يعمل به كامل الوزير ونفس الأداء، وهو الوزير الذي يثور على البيروقراطية ودولاب العمل التقليدي وثقافة الموظفين الذين يعطلون العمل».

أسباب تعطل الاستثمار

واستكمل: «من أكبر الأسباب التي تعطل الاستثمار هي ترسانة الإجراءات المعطلة والمقيدة والموظفين الذين يتعاملون بهذه القوانين والقرارات واللوائح»، موضحًا أن الطفرة التي حدثت في وزارة النقل ورأها المواطنون في طرق وأشكال مختلفة لأنه أصبح هناك وزير أداؤه يقفز على كل المشاكل البيروقراطية والأداء الحكومي ويرى الحلول».

مقالات مشابهة

  • موسى مصطفى: المهندس كامل الوزير سيحقق طفرة غير مسبوقة في الصناعة
  • أحمد موسى: الرئيس وجه بتنمية الصناعة وتشغيل المصانع المغلقة
  • كامل الوزير: خطة شاملة للنهوض بالصناعة المصرية خلال الفترة القادمة
  • «صناعة الشيوخ» تثمن رؤية الحكومة الجديدة لتشغيل المصانع المتعثرة
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • «الباز»: التغيير الحكومي تميز بالجرأة.. وكامل الوزير يتجاوز مشاكل البيروقراطية
  • كامل الوزير: إنشاء 6 مصانع لإنتاج فلنكات السكك الحديدية مملوكه لشركات وطنية
  • كامل الوزير: «تصديق فوري لإعادة تشغيل ومساعدة المصانع المتعثرة»
  • كامل الوزير يعقد لقاءًا موسعًا مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)