فجَّر جمال الزهيري، الناقد الرياضي، مفاجأة بشأن  محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية انتقاله لصفوف نادي اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من الجميع حول إمكانية انتقال الفرعون المصري إلى صفوف الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال "الزهيري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج "خط أحمر" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، إن هناك أقوال متضاربة في الوقت الحالي، ما بين خطوات نهائية وحاسمة في التعاقد مع محمد صلاح، وذلك وفقا للصحف السعودية، وهذه مفاجأة كبيرة حال إتمامها.

 

ناقد رياضي: تصميم اتحاد جدة على ضم محمد صلاح غريب جدا

وأضاف الناقد الرياضي، أنه في الجانب الآخر، يوجد تصميم كبير من جانب ليفربول، بالتمسك بـ محمد صلاح، ولا توجد أي مفاوضات رسمية من أجل الحصول على اللاعب، لافتا إلى أن سوق الانتقالات الصيفية سينتهي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. 

وأكمل حدثه، أن الساعات المقبلة إذا لم يحدث اتفاق رسمي؛ لن ينتقل محمد صلاح لصفوف اتحاد جدة، موضحا أن النادي السعودي مصمم بشكل غريب جدا على ضرورة التعاقد مع النجم المصري خلال الفترة المقبلة، "عاوزينه يعني عاوزينه، لدرجة أن العرض وصل لـ 200 مليون يورو، أي ربع مليون دولار حاليا". 

وأعرب عن سعادته الكبيرة بسبب أن محمد صلاح هو حديث العالم أجمع في الوقت الحالي، مؤكدا أنه لا يمكن لأي شخص أن يؤكد انتقال النجم المصري لصفوف نادي اتحاد جدة، لأن كل ما يحدث في الفترة الحالية هي عبارة عن اجتهادات لا أكثر، ولا يوجد أي شيء رسمي تم الإعلان عنه حتى تلك اللحظة. 

وأشار إلى أنه ألغى كل ارتباطاته اليوم؛ من أجل معرفة الخبر اليقين فيما يتعلق بقصة انتقال محمد صلاح لصفوف نادي اتحاد جدة من عدمه، موضحا: "هتلاقي ملايين الناس عملت زيي، لغوا ارتبطاتهم النهاردة؛ عشان يعرفوا محمد صلاح هيعمل إيه". 

ومن جهته قال الإعلامي محمد موسى،: إنه وفقا لفريق إعداده، فإن عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح، يصل لـ 7 مليارات جنيه دفعة واحدة، ليعلق جمال الزهيري: "محمد صلاح لاعب ذو قيمة ويستاهل". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة ليفربول الدوري السعودي اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: اهتمام مصري روسي لتعزيز العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب خلال الفترة المقبلة

أكد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية، اليوم الاثنين، أن هناك اهتماما مصريا روسيا لتعزيز العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب خلال الفترة المقبلة.

وأفاد عبد العاطي خلال لقائه الصحفي مع نظيره الروسي: «ناقشنا تطوير العلاقات المصرية الروسية وزيادة معدلات التشاور السياسي والتبادل التجاري والاقتصادي»، مشيرًا إلى أن منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة تتزايد معها مخاطر اندلاع حرب واسعة النطاق.

وأضاف الوزير المصري: «ناقشنا أيضًا العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، كما استعرضت الجهود المصرية القطرية الأمريكية للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة».

وتابع وزير الخارجية المصري، أن هناك خطورة كبيرة جراء السياسات العدوانية الإسرائيلية التي يمارسها الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية، كما أكدت مصر على ضرورة الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الجانب الفلسطيني لـ معبر رفح ومحور فيلادلفيا.

كما ندين سياسة التجويع التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وضمنت الناقشات أيضًا الوضع الحالي والأزمة التي تمر بها دولة السودان على المستوى الإنساني، مطالبين بضرورة وقف فوري لإطلاق النار وإنهاء الأزمة الجارية.

وواصل: «أطلعت وزير الخارجية الروسي على الجهود المصرية لحل الأزمة السودانية بالسبل السياسية وأكدنا ضرورة استبعاد أي حلول عسكرية، وأن التصعيد في البحر الأحمر غير مبرر ويؤثر بشكل خطير على الملاحة الدولية».

وأردف: «أكدت ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة القرن الأفريقي وشددت على أهمية الحفاظ على وحدة الأراضي الصومالية، كما نؤكد الرفض الكامل لأي إجراءات أحادية تنال من وحدة وأمن الصومال».

وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا

وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا

وزير الخارجية يتوجه إلى روسيا الاتحادية في زيارة ثنائية

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • وزير الخارجية: اهتمام مصري روسي لتعزيز العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب خلال الفترة المقبلة
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • مسؤول مطلع على مفاوضات: لم يعد أمام نتنياهو أي مبرر بشأن فيلادلفيا
  • خبير اقتصادي: الدولار سيشهد تراجعا خلال الفترة المقبلة
  • وزير الزراعة: أتمنى وصول الصادرات الزراعية الطازجة لـ10 مليارات جنيه
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • تبدأ من 30 ألف جنيه| شركات السياحة تكشف تفاصيل رحلات العمرة
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد