يبدو أن نادي اتحاد جدة السعودي، لن يستسلم في معركة حصوله على خدمات النجم المصري محمد صلاح، من ليفربول الإنجليزي قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

يجهز اتحاد جدة، عرضًا جديدًا إلى ليفربول، مقابل التفريط في خدمات محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الجاري.

كانت إدارة الريدز رفضت في وقت سابق، عرضًا من اتحاد جدة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لبيع صلاح، كما جاء الرفض التام من قبل المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، بأن محمد صلاح ليس للبيع، ليتحرك العميد من جديد بتقديم 150 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن نجم منتخب مصر هذا الصيف، ولكن قوبل العرض أيضًا بالرفض بحسب عدة تقارير صحفية.

وأكدت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، أن الاتحاد السعودي رفع قيمة عرضه ويجهز عرضًا جديدًا بعد رفض ليفربول العرض الأخير.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن اتحاد جدة يجهز عرضًا في الساعات الأخيرة من الميركاتو مقابل التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول، يصل قيمته إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

وهو ما أكدته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، بأن اتحاد جدة رفع قيمة عرضه إلى 200 مليون جنيه إسترليني لنادي ليفربول، لضم محمد صلاح للدوري السعودي.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول، لمواجهة أستون فيلا، يوم الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد جدة محمد صلاح ليفربول عرض اتحاد جدة الجديد رحيل صلاح ملیون جنیه إسترلینی اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

«ميادة» تطالب بـ200 ألف جنيه نفقة شهريا: «قالي إنتي مش مسؤولة مني»

سنوات قليلة مرت على زواجها، كانت كفيلة أن تجعلها تقف في أركان محكمة الأسرة، فلم يعد لديها سبيل سوى الخلاص عبر اللجوء إلى ساحة القضاء، لتتحدث ميادة صاحبة الـ25 عامًا لـ«الوطن» بنبرة يعلوها الحزن على ما فاتها وما حدث مع زوجها، الذي تخلى عنها بدم بارد، بعد كل ما فعلته من أجل تكليل قصة حبهما بالزواج، فما الموقف الذي حدث جعلها تطالب بنفقتها الشخصية بعد 3 سنوات من خلال المحكمة، وما قصة الـ200 ألف جنيه شهريًا؟

قصة تعارف بالصدفة 

ليلة العيد خرجت ميادة مع والدتها وصديقاتها لتقضي طلباتها، وقابلت شاب وسيم يظهر عليه الخجل، وتحدثا سويًا، وبعدها بأيام فوجئت باتصال منه، وأخبرها أنه أخذ رقم هاتفها من والدتها لأنه معجب بها، وبعدها بأيام تحدثت والدته مع أهلها وخطبتها، قائلة: «وافقت وكنت معجبة بشخصيته وأنه مستقل، وتمت الزيجة سريعًا في حفل زفاف كبير، وسافرنا سويًا إلى الخارج للاحتفال بشهر العسل، لكني صدمت في تصرفاته».

وأضافت: «بخيل وبيحب الفشخرة، يعني يصرف قدام الناس عادي واحنا لوحدنا بيخاف على القرش»، ما أدى ذلك إلى تشاجرهما عدة مرات خلال سفرهما، وقطعا الإجازة وعادا إلى المنزل وسط زهول العائلتين، وعندما بدأت تحكي لوالدتها ما حدث، أخبرتها ألا تخبر أحد حتى لا يقولوا أنها تريد أمواله، وبعد شهرين علمت بحملها، وأعتقدت أنه سيعامل الطفل بطريقة أفضل.

 

ميادة: مكنش بيصرف عليا 

«طول الحمل مكنش بيصرف عليا وحتى لما ولدت ولا مرة صرف علينا، لحد ما قررت أجمع أهله وأقولهم على حاله لأن ابننا بدأ يكبر ويحتاج مصاريف أكتر، وأنا اللي بيصرفوا عليا أهلى، واجتموا وأجبروه يصرف علينا، لكنه بعدها ضربني وحلف بالطلاق أنه يصرف على ابنه بس لأنه مش ملزم بيا، وعند معايا ومشي الست اللي كانت بتساعدني في البيت» وفقًا لحديثها.

حدث شد وجذب كثيرًا بينهما واجتمعت العائلتين، لكن فاض بها الكيل، فقررت اللجوء إلى القضاء لإقامة دعوى نفقة قدرت بـ200 ألف جنيه شهريًا بين أجر خادمة ومصرفات شخصية ونفقة ملبس وعلاج، وقدمت ما يثبت صحة حديثها في محكمة التجمع وحملت الدعوى رقم 62 أحوال شخصية. 

مقالات مشابهة

  • موقف مفاجئ من اتحاد الكرة مع محمد صلاح قبل أولمبياد باريس 2024
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • «ميادة» تطالب بـ200 ألف جنيه نفقة شهريا: «قالي إنتي مش مسؤولة مني»
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني