سقطرى (عدن الغد) عارف احمد

واصل فريق نادي شباب ستيروه مغامرته الناجحه في بطولة كأس الشيخ زايد الكروية السابعة لأندية ارخبيل سقطرى ، والتي كان ختامها مسك بالنسبه له عندما ظفر باللقب للمرة الأولى في تاريخه، ونال فريق نادي الميناء المركز الثاني ، فيما حصل فريق نادي الهلال بطل النسخة الخامسة على المركز الثالث.

*•* وحقق شباب ستيروه الطموح الأكبر من خلال التتويج بأول القابه التاريخية في مسابقة الكأس الغالية بعد مشوار مميز نقش به لاعبوه وفي أول مشاركة لهم أسمائهم بأحرف من نور في سجل تاريخ أقوى وامتع وأشهر بطولات كرة القدم في الجزيرة..

*•* وحسم نجوم شباب ستيروه لقب بطولة كأس الشيخ زايد في نسختها السابعة بفوزه على فريق نادي الميناء(3/4) بركلات الترجيح  بعد تعادلهما سلبا بدون أهداف في احتفالية اسدال الستار على العرس الرياضي الكروي الكبير والأشهر على مستوى الجزيرة والذي جرت أحداثه عصر اليوم الجمعة على ستاد ربدان الرياضي بمنطقة ستيروه بمدينة نوجد بحلته الجديدة بعد أن اكتست ارضيته في نسخة هذا العام بالعشب الصناعي الاخضر وذلك في ختام فعاليات المسابقة التي ترعاها بصورة سنوية مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وينظمها فرع اتحاد الكرة  بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة والتي أقيمت بمشاركة 28 ناديا لعبت بنظام المجموعات في دورها التمهيدي  الأول وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة في أدوارها اللاحقة والنهائية.

*•* أطوار شوطي مقابلة النزال الأخير والتي جرت في أجواء من الحماس وشهدت حضور جماهيري ورسمي كبير لم تفلح فيه محاولات الفريقين عن تسجيل أي هدف في شباك الآخر  ليتم الإحتكام إلى ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت في نهاية المطاف للاعبي شباب  ستيروه الذين سجلوا أربع ركلات مقابل ثلاث للميناء.

*•* وكانت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي جمعت بين ناديي الجزيرة والهلال عصر أمس الخميس قد انتهت بفوز الهلال بهدف وحيد لينال الميدالية البرونزية.


*•* وفي الختام قام وكيل محافظة ارخبيل سقطرى والقائم بأعمال المحافظ رائد الجريبي ، ورئيس لجنة التنمية بالمحافظة السلطان علي بن عيسى آل عفرار، وأركان اللواء الأول مشاه بحري العميد محسن الحاج ، ومدير عام شرطة سقطرى العقيد علي محمد الدكسمي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ علي محمد صعباب، ومندوب مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية سعادة عنبر العامري وبحضور رئيس اتحاد الكرة بالمحافظة الأستاذ أحمد حزوم والأمين العام للفرع فؤاد علي سعيد وعدد من مدراء عموم  وقيادات الأندية الرياضية بالمحافظة، بتكريم فريق نادي شباب ستيروه بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي، وفريق نادي الميناء بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ مالي، وفريق نادي الهلال بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية ومبلغ مالي...كما جرى تكريم المهاجم علاء صبري من نادي الميناء بالحذاء الذهبي كهداف اول للمسابقة برصيد 13 هدفا ، وعيسى غالب من شباب ستيروه بالكرة  الذهبية كأفضل لاعب ، والحارس محمد عيسى من نادي الميناء بالقفاز الذهبي كاحسن حارس .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی المیناء فریق نادی

إقرأ أيضاً:

أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية

أكد الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية، أنه يسعى لإنجاز العديد من المشروعات، وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع من أجل مواطني المحافظة، مُشيرا في أول تصريح له، بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، إلى أنه دائما سيكون بين الأهالي لتحقيق التقدم والتنمية المرجوة.

أول تصريح من نائب المحافظ بالدقهلية الجديد

وأوضح العدل في تصريحات لـ«الوطن»، أن هدفه الأساسي سيوجه نحو الملفات الاقتصادية وحل الكثير من مشاكل وقضايا المواطنين العاجلة بالمحافظة، والتي من ضمنها القمامة والتشجير والتعديات وغيرها من المواضيع الهامة التي تشغل بال المواطنين.

 العمل على دفع التنمية والاقتصاد بالدقهلية

وأكد أن العمل يجري من خلال الاطلاع على كافة القضايا المهمة في محافظة الدقهلية وتقديم حلولا سريعة للمواطنين في مختلف الملفات والتي من أهمها الاقتصاد والتنمية، مشيرا إلى أن الدقهلية محافظة كبيرة وتحتاج للعمل المستمر من أجل تطويرها.

وشدد على أن «باب مكتبه سيظل متاحًا للجميع، مع استمرار التعامل مع أهالي الدقهلية بشكل مباشر للقضاء على أي مشاكل تواجههم، والعمل على تقدم عجلة التنمية والتطوير الاقتصادي بالمحافظة».

مقالات مشابهة

  • أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • اتجاه فرنسا المقبل يمينياً.. و ماكرون يحل ثالثاً
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • الجيش يطمح للتتويج والرجاء يتطلع للظفر بالكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر