بقلم: حسن المياح -البصرة ..

هم السياسيون الحاكمون اللصوص الصعاليك الذين حكموا العراق الجريح المألوم ومنذ عام ٢٠٠٣م ، وبعظمة لسانهم إفصاح واقع حالهم … ، وبطواعية إرادتهم الميتة التي إنتفضت زهوٱ لفضحهم وكشفهم … ، ويقظة ضميرهم المشلول المعترف بالموبقات ، يعترفون ويقرون بفسادهم ، ويثبتوا إنحرافهم ولصوصيتهم ، بأنهم عصابات نهب وسرقات صعاليك جاهلية مستهترين ، وليس هم بالسياسيين ، ولا هم بالقادة ….

.

والأدهى والأمر والمؤلم ، ان الشعب العراقي العالم بأحوالهم من خلال إعترافاتهم وسلوكياتهم المنحرفة المشاهدة ، ينتخبهم …. ويعاود الكرة ، ويكرر المرات بإنتخابهم ، ويلوم نفسه فيما بعد …. لم هو في ظلم ، وجوع ، وأهمال ، وإستعباد ، ومهانة ، وذلة ، وتعاسة ، ورقاعة ….. !!! ؟؟؟

والشعب العراقي هنا ، هو براقش ….. وبراقش هي التي جنت على نفسها ….. فسحقٱ وتبٱ لها ، كما تبت يدا أبي لهب ، وإصطلم الشمر عذابٱ شديدٱ ، وإستحقاق سوء إختيار ، وتعس قبول ، وبئست موافقة ، في نار المختار بن ابي عبيدة الثقفي …..

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

حاولوا بيعها بعد سرقتها.. اعترافات لصوص الهواتف المحمولة بالبساتين

أصدرت نيابة البساتين الجزئية، قرارًا بحبس متهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة من الشركات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

سرق متعلقات العيادة.. حبس لص المقطم على ذمة التحقيقات حبس مسجل خطر لاتهامه بتصنيع الألعاب النارية

 

تضمنت اعترافات المتهمين أمام النيابة، أنهما قاما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة، وأنهما استخدما أسلوب تسلق المواسير، وسرقا 5 أجهزة لاب توب و6 هواتف محمول من أحد الشركات، وأضافا أنهما لم يتمكنا من التصرف في المسروقات بالبيع نظرا للقبض عليهم قبلها.

 

كان قد ورد إخطار إلى الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بنجاح وحدة مباحث البساتين في القبض على عنصرين جنائيين لاتهامهما بسرقة مجموعة من الأجهزة الإلكترونية من داخل إحدى الشركات.

 

 

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالسنبلاوين: نفذنا 10 جرائم بأسلوب المغافلة
  • الناخبون الأميركيون يخشون الأخبار المضللة الصادرة من السياسيين أنفسهم
  • 5 أجهزة لاب توب و 8 موبايل.. حبس «لصوص البساتين» على ذمة التحقيق
  • الجديع: الذين يصرون على وجود أخطاء تحكيمية لصالح الهلال يراجعوا أنفسهم .. فيديو
  • حاولوا بيعها بعد سرقتها.. اعترافات لصوص الهواتف المحمولة بالبساتين
  • ارتكبوا 4 سرقات.. أول قرار بشأن لصوص الشقق السكنية في دار السلام
  • هاني شنودة: “لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد منير.. وهذا الأمر يكفيني”
  • هاني شنودة: لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد ومنير
  • الإيقاع بمُتورط في غسل أموال قرصنة الأفلام السينمائية
  • الخامنئي: أعداء الامة الإسلامية هم أنفسهم أعداء الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي