وجه مجلس إدارة نادي بنى سويف الرياضى  برئاسة  اللواء سامي توفيق رئيس النادي الشكر إلى  اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف ومدير البحث الجنائي على إرسال قوات لضبط المتهم بالتعدي على النادي بإلقاء زجاجة مولوتوف، وصدور تعليمات مدير الأمن  بتوفير قوات لتأمين النادي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وكان نادى  بنى سويف الرياضى شهد عددا من المشاجرات داخل جدران النادى أبرزها إلقاء أحد الأشخاص زجاجة مولوتوف  على أعضاء النادي مما آثار الرعب فى نفوس الأطفال وأولياء الأمور، كما تسببت الخلافات المستمرة  بين أعضاء مجلس الإدارة فى إحداث  عدم الاستقرار  بالنادي.

كما  اعترف مجلس الإدارة بمعاناة أعضاء الجمعية العمومية خلال الفترة الماضية بسبب المظاهر المسيئة والمشاجرات المفتعلة لترويج فكرة فشل المجلس.

وأضاف  رئيس النادي  أن المجلس يبذل  قصار جهده  للقضاء على هذه الظاهرة المنظمة بشتى الطرق المتاحة بداية من تعزيز أفراد الأمن بأعداد ورواتب ثم الاستعانه رياضيين وسد الثغرات في الأسوار وأماكن التسرب  والمجلس بصدد الترسية على شركة آمن متخصصة وإنهاء المرحلة الأخيرة في المنظومة الأمنية بتركيب البوابات الإلكترونية  للقضاء أو الحد من هذه الظاهرة بالتواجد على أبواب النادي ووسط المشاجرات وأيضا مبادرة كل من عزت عبد العزيز ومحمد الجمل عضوا الجمعية العمومية ومقابلتهما لمأمور بندر بني سويف  الذين قدموا فيديوهات بالمشاجرات داخل جدران النادى الرياضى والتي  أسفرت عن إحالة 4 من مشاغبين النادي إلى النيابة.

وتمكن المقدم محمود فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة بنى سويف من القبض  عليهم، وطالب  مجلس الإدارة  أعضاء النادي بسرعة تجديد الكارنيهات لوجود كارنيهات مزورة بشكل كبير من الشكل القديم والتعاون مع تعليمات أفراد الأمن.

FB_IMG_1693586542979 FB_IMG_1693587523956 FB_IMG_1693587671043 FB_IMG_1693590087005 FB_IMG_1693590148710 FB_IMG_1693590156856

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تأمين نادي بني سويف زجاجة مولوتوف بنى سویف

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية

ينعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والآسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت و اللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، و يشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى إمتلاكه الخبرات المحلية و الدولية في التعامل مع أي موقف.

بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وتركيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يؤكد نادي مودرن سبورت بأن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الإهتمام به و عنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور و على أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي و مجلس ادارته.                

ختاماً نطلب ونهيب من جميع العاملين في مجال الرياضة والإعلام و باقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين
  • وزير الكهرباء يبحث تأمين مصادر الطاقة للزيارات المليونية في كربلاء
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها