تمكنت حملات الوحدات المحلية لمركز ومدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، من إزالة فورية لـ 5 حالات تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، وجرى تحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ.. صور ضمن التحالف الوطني.. تسليم 10 كراسي متحركة لذوي الهمم في كفر الشيخ

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات عصام القصيف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف، وإزالة أي تعدٍ في مهده.


وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شدد على إزالة التعديات في مهدها، مؤكداً أن التعدي على الأراضي الزراعية خط أحمر ولن يسمح به، وسيتم إزالة أي تعدٍ فوراً في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

IMG-20230901-WA0142 IMG-20230901-WA0143 IMG-20230901-WA0141 IMG-20230901-WA0139

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ كفر الشيخ رئيس الوحدة المحلية جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين تعدي على الأراضى الزراعية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين البناء المخالف کفر الشیخ IMG 20230901

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي

أطلقت وزارة المالية في دولة الإمارات عدداً من الخدمات الفورية المستندة على التقنيات الحديثة ومنها الذكاء الاصطناعي، ضمن مساعيها لاختصار رحلة المتعاملين وتصفير البيروقراطية.

وأكدت فاطمة يوسف النقبي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة في الوزارة نجاح الوزارة خلال رحلة تصفير البيروقراطية في تقليص متطلبات ومدة الحصول على خدماتها، إذ بات بعضها لحظياً مباشرة بعد أن كان يتطلب عدة أيام أو عدة ساعات سابقاً، فيما أصبحت عدة خدمات تنطوي على صفر مرفق أو مستند.
وأوضحت النقبي في تصريحات لها أن بعض الخدمات التي تنطوي على ارتباط مع أطراف متعددة، باتت تتم عن طريق منصة واحدة تدمج الكثير من الخدمات التي كانت متشعبة في أكثر من جهة.
ونوهت إلى إدخال تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتوفير تجربة سلسة وسهلة وفورية ودقيقة دون تدخل بشري، وقالت: "بدأ نشاط وزارة المالية في هذه المسألة مع الجلسة الأولى من مبادرة مجالس المتعاملين، التي هدفت إلى سماع أراء المتعاملين، ورؤيتهم للتجربة مع خدمات الوزارة، ومقترحاتهم لتطوير الخدمات، ثم جاءت الجلسة الثانية من أجل تقصي آرائهم حول الحلول المقترحة من الوزارة، وكان في غاية الأهمية كونه يعكس ما إذا كانت الخطوات التي يتم اتخاذها على المسار الصحيح، وجاءت استجابة المتعاملين إيجابية من خلال ملاحظات قيمة".
وأوضحت أن الوزارة استعرضت في الجلسة الثالثة من المبادرة مع المتعاملين نتائج العملية كاملة، لافتة إلى أن الجلسة تعد ختاماً لهذه السلسلة من المجالس، لكنها لن تكون الأخيرة، كون اللقاءات مع المتعاملين؛ نهجاً تتبعه الوزارة إيمانا منها بأن دورهم رئيسي في عمليات التطوير كافة.

مقالات مشابهة

  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • «المالية» تطلق خدمات فورية ضمن مسيرة تصفير البيروقراطية
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي
  • إسكان النواب: عودة العمل بقانون البناء يقضي على المخالفات ويُحيي سوق العمل
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • بسبب أحداث 15 شتنبر.. بنسعيد يلتقي مسؤولا بـتيكتوك لمحاربة المحتوى المخالف للقانون
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • إزالة 5 حالات تعدى بقروي الشعانية بقنا
  • مركز بحوث الأراضي والمياه: الجنجويد دمروا هيئة البحوث الزراعية بنسبة 100%