بوابة الوفد:
2024-07-01@13:08:50 GMT

دوري كرة طائرة للشباب بالخارجة

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

نفذ مركز شباب الخرطوم دوري كرة طائرة للشباب بقطاع شباب الخارجة ضمن نشاط الخطة المرحلة السنية للفئة العمرية من 18 إلى 35 عامًا. شارك في الدوري 50 عضوًا من أعضاء المركز، وتم تشكيل 7 فرق مشاركة.

تميزت المباريات بالتنافس الشديد بين فريقي الأهلي والاتحاد حيث تصدى الفريقان بشكل ممتاز على مدار البطولة. وفي النهاية، استطاع فريق الأهلي الفوز بالمركز الأول، بينما حل فريق الاتحاد في المركز الثاني بفارق النقاط 5-7.

هدف هذا الدوري، وفقًا لبهاء الدين شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، هو تعزيز ثقافة وممارسة الرياضة بين الشباب والنشء في المجتمع. ويأتي هذا الدوري برعاية معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، بالإضافة إلى رعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

يعتبر هذا الدوري فرصة للشباب لتوسيع قاعدتهم الرياضية واكتشاف المواهب الواعدة في رياضة الكرة الطائرة، ويساهم في تعزيز الروح الرياضية والتفاعل الاجتماعي بين الفرق واللاعبين. تعكس هذه المبادرة التزام الجهات المعنية بتعزيز وتنمية الشباب والنشء من خلال الرياضة والنشاطات الشبابية في البلاد.

دوري كرة طائرة للشباب بالخارجة دوري كرة طائرة للشباب بالخارجة دوري كرة طائرة للشباب بالخارجة دوري كرة طائرة للشباب بالخارجة دوري كرة طائرة للشباب بالخارجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر خاص داخل رابطة الأندية  المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب في تصريح خاص منذ قليل أن ما حدث في استاد الإسكندرية سيوضع تحت بند الظروف القهرية وبالتالي سيتم إعادة مباراة سموحة وبيراميدز.

وتنص لائحة الدوري المصري 

١- تعاد المباراة في موعد تحدده إدارة المسابقات.
٢- في حالة رفض أحد الفرق إعادة المباراة في التاريخ الجديد تطبق عليه عقوبات الانسحاب.

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.


ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.


ونشب في استاد الإسكندرية حريق خلال مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممااز.

وتسبب ماس كهربائي تسبب في نشوب حريق كبير في غرفة تحكم الكابلات بملعب الإسكندرية المقام عليه مواجهة بيراميدز وسموحة.


ووصلت قوات الحماية المدنية والمطافي وصلت بسرعة وتمكنت من السيطرة على الحريق.

يشار إلى أن الحريق نشب بطريقة مفاجئة في غرفة التحكم بالكبلات في الملعب بعد بداية الشوط الثاني من المباراة والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد حريق استاد الاسكندرية
  • رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية