صدى البلد:
2024-07-05@23:47:02 GMT

تشييع جثمان محمد الفايد من مسجد ريجانز في لندن.. صور

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

شيعت صباح اليوم الجمعة جنازة رجل الأعمال المصري محمد الفايد من مسجد ريجانز بارك في لندن، في بريطانيا عن عمر يناهز 94 عامًا.


وأعلن صهر رجل الأعمال أشرف حيدر، عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك: توفي اليوم إلى رحمة الله تعالى جد زوجتي رجل الأعمال المصري محمد الفايد".


والفايد من موالد 27 يناير 1929 بالإسكندرية، واستحوذ على عدد من الممتلكات المرموقة طوال حياته المهنية، بما في ذلك فندق ريتز في باريس ومتجر هارودز في لندن.

FB_IMG_1693589969613 FB_IMG_1693589967750 FB_IMG_1693589965787 FB_IMG_1693589963001

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رجل الاعمال المصري محمد الفايد فيسبوك ممتلكات رجل الأعمال المصري

إقرأ أيضاً:

«كهرباء دبي» تفوز بجائزة «رشاقة الأعمال» العالمية


دبي (الاتحاد)
فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة «كونسورتيوم رشاقة الأعمال» العالمية عن فئة «رشاقة الأعمال الشاملة»، التي تعد أعلى مستوى من الجائزة.
ويعد «كونسورتيوم رشاقة الأعمال» (The Agile Business Consortium) هيئة مهنية مستقلة مكرسة لتعزيز رشاقة الأعمال في جميع أنحاء العالم. وأجرت لجنة فنية تضم خبراء دوليين في مجال الرشاقة المؤسسية عملية تقييم دقيقة شملت 10 فئات مختلفة مرتبطة بكافة الجوانب والممارسات المتعلقة برشاقة الأعمال ومنها مجالات الموارد البشرية والمالية والتسويق والتعاقد والمشتريات، بالإضافة إلى الفئة الشاملة.
واستندت معايير التقييم على مجموعة من الأسس أهمها ثقافة الهيئة، القيادة، الحوكمة، العمليات التشغيلية، ضمان القيمة المضافة للمتعاملين والموظفين، دعم الأعمال، النظام الإيكولوجي، والاستراتيجية.
وتسلم معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الجائزة في مركز الهيئة الرئيسي، بحضور المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، وعلي محمد المويجعي، نائب الرئيس للحوكمة والمطابقة والرشاقة المؤسسية في الهيئة، وأعضاء فريق الحوكمة والمطابقة والرشاقة المؤسسية في الهيئة.
وأعرب معالي سعيد محمد الطاير، عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يعزز مكانة الهيئة بوصفها مرجعاً للعديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال الحوكمة الرشيدة ورشاقة الأعمال.
وقال معالي سعيد الطاير: نهتدي برؤية وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في تعزيز الرشاقة والمرونة والسرعة التي تواكب المتغيرات من خلال مأسسة المرونة والرشاقة في مختلف الأعمال التي تنفذها الهيئة، ونعمل باستمرار على تطوير حلول استباقية تعزز مشاركتنا في استشراف وصنع المستقبل.

أخبار ذات صلة «ديوا» تعدل تسمية مركز الابتكار ليصبح «الاستدامة والابتكار» مجمع «كهرباء دبي» السكني في ورسان يحصل على تصنيف «LEED»

مقالات مشابهة

  • «كهرباء دبي» تفوز بجائزة «رشاقة الأعمال» العالمية
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • بيت الحكمة ومركز التحرير ينظمان ندوة لبحث فرص وتحديات التعاون الاقتصادي المصري - الصيني
  • الإسترليني يرتفع مقابل الدولار واليورو.. ومؤشر بورصة لندن يغلق مرتفعًا
  • غدا.. تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس
  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى
  • «إكسترا نيوز»: محمد إبراهيم أحمد شيمي وزيرا لقطاع الأعمال