يستقبل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني. وناديه بوريسيا دورتموند. اليوم الجمعة، الضيف هايدنهايم، لحساب الجولة الثالثة من البوندسليغا.

وسجل بن سبعيني، تواجده ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، التي ستبدأ هذه المباراة، حسب ما كفت عنه الصفحة الرسمية لدورتموند على “تويتر”.

ويأتي اعتماد مدرب دورتموند، على مدافعه الدولي الجزائري، بالنظر لاقتناعه بالمردود الذي قدمه إلى حد الآن مع الفريق.

ويسعى رامي بن سبعيني، من خلال هذه المباراة، للتألق مجددا وقيادة فريقه لتحقيق الفوز، بعد تعادلهم في المباراة الأخيرة أمام بوخوم بهدف لمثله.

???? UNSERE ELF! REINHAUEN! ???? pic.twitter.com/y4HEkb5OND

— Borussia Dortmund (@BVB) September 1, 2023

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن سبعینی

إقرأ أيضاً:

اليوم مواجهة حاسمة لمنتخبنا في اندونيسيا

الحصة التدريبية بقيادة مدير الجهاز الفني محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.. جرت على ملاعب (إيه بي سي استاديوم) المعشبة طبيعيا وتحديدا في الملعب (B)..

وتضمنت تلك التمارين الأسلوب والخطة والتكتيك الذي اعتمده الجهاز الفني هجوماً ودفاعا والتشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة مع الأحمر الإندونيسي صاحب الضيافة والأرض والجمهور.. وإراحة الحارس أسامة مكرف لتعرضه لالتواء في الكاحل في المباراة أمام المالديف وبحسب تشخيص طبيب المنتخب..

وتعد الجولة الثالثة لمنتخبنا التي ستجمعه بالمنتخب الإندونيسي هي الحاسمة لبطاقة التأهل والعبور المباشر إلى نهائيات الصين ٢٠٢٥ عن المجموعة السادسة التي تضم أربعة منتخبات وهي منتخبنا الشاب بجانب منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا ويتأهل منها المتصدر مباشرة فيما يدخل الثاني حسابات الأفضلية في المجموعات كلها بفارق النقاط أو الأهداف أو بطاقات الإنذار في حال التساوي بين المنتخبات المرشحة كأفضل ثان بالمجموعات كلها..

ويدخل منتخب الشباب مباراة اليوم وهو يحتل المرتبة الثانية بفارق هدف عن المتصدر إندونيسيا ولكل منهما ٦ نقاط ، وسيلعب منتخبنا المباراة وعينه على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث كي يحسم أمر التأهل ويتجنب الدخول في حسابات الاحتمالات..

وخلال الحصة التدريبية حث الجهاز الفني اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم كون المباراة فاصلة والفوز يمنح المنتخب بطاقة العبور إلى نهائيات آسيا.

 

مقالات مشابهة

  • عطال أساسيا رفقة السد في مواجهة الاستقلال لحساب دوري أبطال أسيا
  • الجامعة العربية تدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية
  • جامعة الدول العربية تدعو المجتمع الدولي للوقوف مع لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية
  • أبو الغيط يدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جوار لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية وتداعياتها
  • بن رحمة أساسيا رفقة ليون في مواجهة تولوز
  • اليوم مواجهة حاسمة لمنتخبنا في اندونيسيا
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • بن سبعيني يشارك بديلاً ويفوز رفقة دورتموند أمام بوخوم
  • بن سبعيني احتياطياً في مواجهة دورتموند وبوخوم
  • بن سبعيني إحتياطي في مواجهة دورتموند و بوخوم