موقع 24:
2024-09-15@08:37:44 GMT

أرتيتا يدافع عن تغيير طريقة لعب آرسنال

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

أرتيتا يدافع عن تغيير طريقة لعب آرسنال

يأمل المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، أن تكون كل الطرق مؤدية إلى لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن استخدم تنقلاته اليومية لمعالجة الانتقادات الموجهة للتغييرات التي أجراها على خطة الفريق هذا الموسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن آرسنال حصد سبع نقاط من مبارياته الافتتاحية الثلاث، ولكنه تعادل 2-2 أمام فولهام الذي لعب بعشرة لاعبين في الجولة الماضية.

#موناكو يتعاقد مع فولارين من #آرسنال#24Sport
https://t.co/mHY09c1H5K

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 30, 2023


كما أن الفريق حقق الفوز بصعوبة على نوتينغهام فورست وكريستال بالاس مع بداية المسابقة، حيث كانت هناك توقعات كبيرة للفريق بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي.
هذه العروض غير المقنعة جعلت البعض يتساءل عن حكمة أرتيتا في تغيير طريقته في الموسم الجديد، من خلال تغيير مركز توماس بارتي للعب في مركز الظهير الأيمن واللعب بلاعب خط وسط محوري فقط.
وبسؤاله عما إذا كان يرغب في العودة للطريقة التي كان يلعب بها في الموسم الماضي عندما يواجه مانشستر يونايتد بعد غد الأحد، اختار المدرب الإسباني أن يشبه الأمر بالتحديات التي يواجهها أثناء القيادة لمقر تدريبات آرسنال.
وقال: "لعبت بطريقة مختلفة أمام مانشستر سيتي (في مباراة الدرع الخيرية) وكانت هناك 43 طريقة لعب مختلفة".
وأضاف: "كل مباراة قصة مختلفة، إذا كان لدينا إصابة أخرى، سيجب علينا القيام بشيء آخر، إذا لم يتواجد بوكايو ساكا سنقوم بفعل شيء آخر".
وبينما كان أرتيتا سعيداً لمناقشة رحلته لملعب التدريب، استبعد التعاقد مع أي لاعب جديد اليوم الجمعة.
ومع إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، قال إنه من غير المتوقع إضافة وجوه جديدة إلى اللاعبين الذين تعاقدنا معهم بالفعل، وهم كاي هافيرتز، وديكلان رايس، ويورين تيمبر.
وأضاف: "لا أتوقع التعاقد مع لاعب آخر".
وأردف: "قمنا بعمل جيد، وكانت هناك بعض الشكوك مع بعض اللاعبين أيضاً، لذلك يجب أن نكون حذرين للغاية وأن نجد البدائل، في بعض الأحيان ترغب في القيام بكل شيء تحتاج له، ولكن في بعض الأحيان لا يكون هذا ممكناً، يجب أن نتأقلم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ميكيل أرتيتا آرسنال

إقرأ أيضاً:

أرتيتا: أرسنال يواجه توتنهام بـ «بطاقة هائلة» و«اعتقاد راسخ»!

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «جائزة الشهر» لـ «المدرب الأصغر» في «البريميرليج» إيمري يعول على الخبرة في «الجدول المزدحم»


قال ميكيل أرتيتا، المدير الفني الإسباني لأرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إن فريقه سيدخل مباراة «ديربي شمال لندن» أمام توتنهام الأحد، بطاقة هائلة واعتقاد راسخ بأنه سيتغلب على منافسه.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن أرسنال سيستهل أسبوعاً صعباً، بحثاً عن الفوز بالألقاب، بمواجهة مضيفه توتنهام، ثم سيواجه فريق أتالانتا في مستهل حملته بدوري أبطال أوروبا، ثم يلتقي بعدها بمانشستر سيتي يوم 22 من الشهر الجاري، ولكن أرسنال سيواجه مضيفه توتنهام من دون نجميه ديكلان رايس، الموقوف بعدما حصل على بطاقة حمراء في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع برايتون، وميكيل ميرينو المصاب في الكتف.
ويتوقع أن يغيب مارتين أوديجارد لفترة، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل في أثناء خوضه مباراة دولية مع المنتخب النرويجي.
ولم يتحدث أرتيتا حتى الآن عن مدة غياب أوديجارد، هذا سيجعل المدرب الإسباني يجري تعديلات في تشكيل الفريق قبل المباراة التي اعترف أنها ستضع الأساس لفترة حاسمة بالفعل لمسيرة أرسنال هذا الموسم.
وقال أرتيتا: «هذه المباراة ستحدد مسارنا في العديد من اللحظات هذا الموسم، عندما تلعب تلك المباريات الكبيرة، يكون هناك الكثير على المحك».
وأضاف: «إنها مباراة حماسية أيضاً، عندما تكون قادراً على تقديم الأداء المنتظر، وتفوز بمثل تلك المباريات، فهذا يعطيك دافعاً ضخماً، نعرف هذا، ولهذا السبب سنبذل قصارى جهدنا».
وأضاف: «لدينا بعض القيود التي نعرفها جيداً، هناك أشياء معينة لا يمكننا التحكم بها، وما حدث في آخر أسبوعين كان سوء حظ كبير، يجب أن نواجه هذا الأمر، ولكن نتمنى خلال الموسم أن تكون الأمور مختلفة».

مقالات مشابهة

  • أرتيتا: أرسنال يواجه توتنهام بـ «بطاقة هائلة» و«اعتقاد راسخ»!
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام
  • أرتيتا: مباراة توتنهام ستحدد مسار أرسنال هذا الموسم
  • موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينج أمام توتنهام
  • موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينغ أمام توتنهام
  • أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال
  • آرسنال يصطدم بتوتنهام.. وليفربول والسيتي للعلامة الكاملة
  • أرتيتا يمدد عقده مع أرسنال حتى عام 2027
  • تقارير: أرتيتا يوافق على البقاء في تدريب آرسنال حتى 2027
  • أرتيتا مستمر مع آرسنال حتى 2027