أعلنت وزارة الصحة، يوم الجمعة، عن عدم تسجيل اي اصابات او وفيات خلال الـ24 ساعة الأخيرة في الجزائر.

وبذلك، يرتفع إجمالي الإصابات الى 271855 حالة ، ومجموع الوفيات 6881 حالة، وتماثلت حالة واحدة للشفاء، كما تم تسجيل حالة واحدة في العناية المركزة حسب ذات المصدر

وتوصي وزارة الصحة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة.

وتدعوهم إلى احترام قواعد الوقاية والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي.

كما تشدد أيضا على أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بهذه الإجراءات الوقائية, إلى جانب أخذ الحيطة والحذر, هي عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة

أحلام كثيرة يراها الأشخاص في منامهم، بعضها يكون مرتبطًا بما مروا به في يومهم من متاعب الحياة والعمل والضغوط اليومية، وأخرى تعد بشرى أو تحذيرا للرائي، ومن بين تلك الأحلام التي يراها كثيرون هي العقرب، لذا يتساءلون عن دلالة رؤية العقرب خاصةً إذا كان لونه أسود في المنام وما يعنيه.

تفسير حلم العقرب الأسود

ابن سيرين قال في كتابه تفسير الأحلام إنّ رؤية العقرب الأسود  تدل على وجود أصدقاء سوء حول صاحب الرؤية يحاولون إيذاءه والتسبب في المصائب له وعليه الحذر منهم والابتعاد عنهم، وهو علامة على المتاعب والمصائب والشدائد التي سيمر بها، وأن هناك بعض الأمور السيئة التي قد تحدث له أو لأحد من أقاربه.

العقرب الأسود في منام العزباء 

وفي تفسير ابن سيرين إنّ رؤية العقرب الأسود في منام العزباء يرمز إلى أن صديقاتها أو أقاربها يتحدثون عنها بالباطل وبغير حق، ويجب عليها الحذر وتجنبهم، وحال رأت الرؤية وكان خائفة في المنام، فتعني أنها تشعر بالقلق والتوتر من أمورها القادمة، وعندما ترى العقرب الأسود قادما إليها ويقترب منها يعني أنها في حالة خطبة مع شخص غير صالح يخونها وعليها أن تبتعد عنه.

أما حالة رؤية العزباء في المنام أنها تقتل العقرب الأسود، فتدل على قوتها ولأنها ستتخلص من الأزمات والمشكلات التي تعاني منها في وظيفتها أو دراستها وحياتها، وإذا كان العقرب في المنام ميت فيدل على أنها ستكشف حقيقة الأشخاص المنافقين حولها، وإذا رأت أنها قتلت العقرب فتشير إلي انتهاء الأزمات التي بينها وعائلتها، وتخلصها من شخص غير خلوق في حياتها.

وحال رأت المتزوجة  العقرب الأسود في المنام وكان محروق فهذه الرؤية تدل على أن بيتها وحياتها محصنين بذكر الله تعالى، ولن تتعرض لأي عين أو حسد، وحال رأت أن هناك عقرب دخل البيت فإن منامها فإنه يرمز لوجود شخص قريب منها يظهر لها الحب وهو منافق ويرغب في أذية بيتها وحياتها الزوجية.

مقالات مشابهة

  • مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال أسبوع
  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • حصيلة كوفيد في أسبوع: إصابة واحدة جديدة دون وفيات إضافية
  • تجاهل غير مبرر أم إهمال متعمّد.. وباء الكوليرا يفتك بسكان عدن ولحج
  • بايتاس يقول إن "عددا لابأس به" من مغاربة لبنان غادروا دون تسجيل أي إصابات
  • سلا..إطلاق الرصاص على شخص خطير كان في حالة هستيرية يهدد أحد المواطنين
  • كيف يمكن لضربة واحدة على الرأس أن تحولك إلى مجرم مدى الحياة؟
  • الصحة تنفي تسجيل إصابة بالملاريا في الجنوب