شهدت قرى ومدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، حملات مكبرة لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامة ورفع الإشغالات، وتمهيد وتسوية الطرق الداخلية، بالتعاون مع الجهاز العام للنظافة والتجميل بالمحافظة، بالإضافة إلى تطهير الترع والمصارف حفاظاً على بيئة صحية نظيفة خالية من الأمراض والأوبئة، إضافة لمراجعة التراخيص القانونية للمنشآت والمحال التجارية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

رفع 2245 طن مخلفات بـ14 مركزا ومدينة بكفر الشيخ

وشنت الأجهزة التنفيذية حملات نظافة شاملة بجميع مراكز ومدن المحافظة الـ14، شملت رفع الإشغالات، وتراكمات القمامة من جانبي الطريق وتقليم وقص الأشجار لإضفاء مظهر جمالي لائق لمداخل المدن، وتمكنت الحملات من رفع 2245 طن من المخلفات.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه جرى رفع 2245 طن قمامة بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية، بـ14 مركزاً ومدينة، وجرى نقل القمامة بالمقالب الرئيسية، مؤكداً أن هناك متابعة مستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولاً بأول.

الارتقاء بالمستوى العام للنظافة

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّه وجّه رؤساء مجالس المدن والوحدات القروية باستمرار حملات النظافة، لرفع المخلفات من الطرق والشوارع والميادين بكافة قرى ومراكز وأحياء المحافظة، للارتقاء بالمستوى العام للنظافة والحفاظ على البيئة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على بذل مزيد من الجهد للنهوض بكل الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في قطاع النظافة بكافة الطرق الممكنة، وفقاً للإمكانات المتاحة والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة إزالة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا

تنتهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، من قبول تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، غداً الاثنين 1 يوليو، عقب انقضاء 15 يوما في تلقي التظلمات بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية، وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ غداً الاثنين هو آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ، وذلك بعد بدء تلقي طلبات التظلمات في 9 يونيو الماضي، باستثناء الإجازات الرسمية التي تمثلت في أيام الجمعة وأيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار المصدر، إلى أنّ مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ كان من المقرر أنّ تنتهي اليوم الأحد 30 يونيو، ولكن تم الترحيل لغد الاثنين، تماشياً مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنّ يكون يوم الأحد 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وطالب المصدر، الراغبين في تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 التوجه صباح غداً الاثنين إلى المواقع التي جرى تحديدها بجميع الإدارات التعليمية بكفر الشيخ، وتقديم التظلمات في آخر أيامها، وفقاً للضوابط المنظمة لها.

وبدأت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، في 9 يونيو الماضي، ولمدة 15 يوم متتالية، وذلك عقب اعتماد اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، نتيجة الشهادة الإعدادية، في 2 يونيو الماضي، بنسبة نجاح 86.5%.

مقالات مشابهة

  • "الشورى" يطالب بدراسة وضع مسارات بالشوارع المزدحمة لسيارات الطوارئ
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • جامعة سوهاج تتقدم 56 مركزاً في تصنيف US.News الأمريكي
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان بالديوان العام لخدمة القضية السكانية
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن