تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بمنطقة سيدي البرنوصي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، من احباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية وحجز طن و863 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ بهذا الخصوص، أن هذه العملية، التي تم تنفيذها على مستوى الشريط الساحلي بمدينة الدار البيضاء، مكنت من حجز 51 رزمة من مخدر الشيرا، بلغ مجموع وزنها طنا و863 كيلوغراما، علاوة على ضبط زورقين ومحركين بحريين وحاويات بلاستيكية تضم كمية من المحروقات.

وأضافت أن عمليات التمشيط المكاني أسفرت عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و51 سنة، بالقرب من مكان حجز المخدرات المضبوطة، واللذان يتم إخضاعهما حاليا للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن علاقتهما المحتملة بالشبكة الإجرامية المتورطة في محاولة تهريب هذه الشحنة من المخدرات.

وذكرت المديرية العامة أن هذه العملية الأمنية تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالحها لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة

الثورة نت/..

بارك الحزب القومي الاجتماعي العملية النوعية الاستراتيجية للقوات المسلحة
اليمنية التي استهدفت عمق مدينة يافا المحتلة للمرة الثانية.

واعتبر الحزب في بيان هذه العملية انجازاً نوعياً غير مسبوق في تاريخ الصراع “العربي-الصهيوني” خاصة وأن دفاعات العدو الصهيوني كانت في أقصى درجات الاستعداد للتصدي لأي هجمة من اليمن، بالإضافة إلى حماية قصوى من أمريكا وأنظمة دول الخيانة والتطبيع العربية.

وأشار البيان إلى أن اليمن بهذه العملية النوعية أعاد إلى الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني الأمل بإمكانية استعادة كل الأراضي المحتلة في فلسطين وبقية الدول العربية وطرد الهيمنة الأمريكية من المنطقة.

وجدد الحزب القومي، دعمه وتأييده المطلق لكل الخيارات التي سيتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى لإعادة الحق الفلسطيني واليمني والعربي لأصحابه، وثبات الموقف المبدئي مع الشعب الفلسطيني ومع كل قضايا الأمة العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • منفذ الوديعة: احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والممنوعات إلى السعودية
  • بعد سنوات من توقف الأشغال.. هدم فندق مرحبا بمدينة الدار البيضاء
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بضم فرقة القلوب البيضاء لذوي الهمم إلى عروض المهرجان الدولى للفنون الشعبية
  • أمن معبر الكركرات يحبط محاولة تهريب أزيد من 38 كيلوغراما من مخدر الكوكايين كانت موجهة إلى داخل البلاد
  • فرقة محاربة العصابات بمراكش تنجح في اعتقال شخصين يروجان الكوكايين
  • الدار البيضاء..اعتقال شرطي وشريك له بتهم السرقة وانتحال صفة وابتزاز قاصرين
  • الدار البيضاء..التحقيق في تورط مفتش شرطة ممتاز، في قضية تتعلق بالسرقة وانتحال صفة والابتزاز
  • كلب بوليسي يحبط محاولة تهريب حبوب مخدرة من قبل مسافر إيراني في منفذ المنذرية
  • احباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة