أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فترة الإخوان، وتوليه منصب وزير الدفاع، كان يعمل من أجل الدولة المصرية، وتحمل الكثير في هذه الفترة، وحاول مساعدتهم، ألا أنهم كانوا يرغبون في العمل في نطاق واحد فقط لا غير.

كامل الوزير: "نشأتي في القرية ساعدني على تحمل المسئولية وعدم الهروب" كامل الوزير يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات النقل في الدقهلية

 

وتابع "الوزير" خلال استضافته ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الجمعة،  أن الرئيس  السيسي أنجز العديد من المشروعات في تلك الفترة وكان يفتتحها محمد مرسي.

 

وتابع :" "أنا مشفق والله عليه في الفترة دي، لأنه فعلا تحمل كتير، وناس كتير شاهدة على الكلام ده، ولكن في النهاية كان لازم الانحياز للشعب، لأن الجيش دائما بينحاز للشعب ولإرادة الشعب ضد أي حد".

وأكمل الوزير أنه هو وزملائه من ضغطوا على الرئيس السيسي بعد رحيل الإخوان وفترتهم العصيبة في الترشح للانتخابات الرئاسية بعد فترة تولي رئيس مؤقت لمصر، إذ أنه كان واحد من الأشخاص الذين يعملون بجهد كبير من أجل الدولة المصرية، ولصالح مصر فقط لا غير.

وأتم حديثه قائلا:" الرئيس السيسي خلال فترة توليه منصب وزير الدفاع، كان من الواجب الانحياز لصالح الشعب المصري، في ضوء ما حدث في فترة الإخوان، والعمل من أجل مصلحة فصيل بعينه على حساب الدولة.

 

وواصل الوزير  أن الرئيس السيسي  تحمل كثيرًا، وكان يحاول بشتى الطرق أن يساعدهم من أجل مصلحة الدولة المصرية، وتصدى لمؤامرات كبيرة كانت تستهدف البلاد.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق كامل الوزير وزير النقل الرئيس عبدالفتاح السيسي الفريق كامل الوزير وزير النقل كامل الوزير وزير النقل کامل الوزیر من أجل

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية، التي لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها، ولن تتخلى عن تحمل المسؤولية مهما ثقلت وتأدية الأمانة مهما بلغت.

وأضاف الرئيس خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أتوجّه بالتحية لجميع الأجيال من المحاربين القدامى إلى الأجيال صاعدة، مردفا: «وسلاما على شهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداء لشعبها، وتحية لأسرهم وعائلاتهم الذين تحملوا قسوة الفراق وقدموهم ثمنا غاليا ليعيش الوطن كريما مطمئنا».

وأوضح الرئيس السيسي: «نستحضر في هذه الأيام البطولة والمجد ونحتفي بالأبطال والشهداء وبنصر أكتوبر المجيد الذي يتزامن مع تخريج دفعات جديدة، جل هدفهم هو الدفاع عن أمن مصر».

ووجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خالص التحية والتقدير إلى الرئيس محمد أنور السادات، واصفا إياه بـ: «بطل السلامة والأمن واسترجاع العزة والكرامة».

وتابع الرئيس السيسي: «أقول لك من مكاني هذا، سنظل نسير على نهجك ليبقى الوطن شامخا».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع

مقالات مشابهة

  • بيان للفريق كامل الوزير.. تفاصيل جدول أعمال مجلس النواب الأسبوع الحالي
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية تحمل رسالة طمأنة للشعب
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى