أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنه كان مشفق على الفريق أول عبد الفتاح السيسي خلال فترة توليه منصب وزارة الدفاع، إذ أنه تصدى لفترة عصيبة، ولفصيل صعب جدا، لديهم من الوسائل التي تٌفشل أي شخص يتعامل معهم.

 

كامل الوزير: نشأتي في القرية ساعدني على تحمل المسئولية وعدم الهروب كامل الوزير يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات النقل في الدقهلية

وتابع "الوزير" خلال استضافته ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية ً"دى البلد"، اليوم الجمعة، أن الرئيس السيسي  تحمل كثيرًا، وكان يحاول بشتى الطرق أن يساعدهم من أجل مصلحة الدولة المصرية، وتصدى لمؤامرات كبيرة كانت تستهدف البلاد.

 

 

وأضاف أن  الرئيس السيسي خلال فترة بناء محور سعد الشاذلي خلال فترة حكم جماعة الإخوان، بعد ثاني يوم من التكليف كان الرئيس السيسي متواجد فجرًا للتواجد مع العاملين والعساكر من أجل رؤية بناء محور سعد الشاذلي، وكذلك الأمر في حفر قناة السويس الجديدة، وغيرها من الأعمال.

وواصل الوزير أن الرئيس السيسي كان حريص على العمل لصالح مصر وهو في منصب وزير الدفاع، وكان يكلف بالعديد من الأعمال من أجل مساعدة مصر كثيرا، دون العمل لأي فصيل من الفصائل سواء الحزب الوطني القديم، أو حركة 6 أبريل، أو جماعة الإخوان، أو غيرها من الفصائل في تلك الفترة، معقبا:"الراجل كان بيشتغل لمصلحة بلده فقط لا غير، هو بيحب شغله وبيحب الإنجاز، وبيحب العمل".

 

وأوضح الوزير السيسي كان يعمل على مشروعات عديدة خلال فترة حكم الإخوان، وكان يفتتحها محمد مرسي في هذه الفترة، مستطردا: "الرئيس السيسي كان يعمل لمصلحة بلده، مش زي الناس اللي كانت بتعمل من أجل مصالحها الشخصية، مينفعش واحد يقود دولة لتحقيق أهداف شخصية، وأهداف فصيلة بعينها".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق كامل الوزير وزير النقل كامل الوزير عبد الفتاح السيسى الفريق كامل الوزير وزير الرئیس السیسی کامل الوزیر خلال فترة من أجل

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول الرئيس السيسي وبن زايد لمقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية (شاهد)

وصل الرئيس عبدالفتاح  السيسي ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هاتفيًا من نظيره الموريتاني

 

 

بدأ، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بالسلام الوطني لمصر والإمارات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • هل يتعرض العامل للخصم من راتبه أثناء فترة مرضه؟.. وكيل العمل السابق يجيب
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية تحمل رسالة طمأنة للشعب
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • لحظة وصول الرئيس السيسي وبن زايد لمقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية (شاهد)
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • كامل الوزير يشهد توقيع عقد شراكة بين شركتي «القاهرة للاستثمار» و«ليوني مصر»