عدن الغد:
2024-09-19@02:37:54 GMT

بيان هام عن اللواء الأول حرس رئاسي بالمكلا

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

بيان هام عن اللواء الأول حرس رئاسي بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

نفى اللواء الأول حرس رئاسي في حضرموت صدور بيان بإسم كتيبة حماية رئاسية أو أي تسمية أخرى تتعلق به. ويدعو جميع النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي إلى ضرورة التحقق من الدقة قبل نشر أي بيانات تحمل اسم اللواء.

كما يدعو النشطاء إلى ضرورة التحري قبل الحديث عن أي مواضيع تستخدم بعد ذلك من قبل جهات حزبية سياسية تهدف للإساءة لتحالف العربي بدرجة أساسية.

وتستنكر قيادة اللواء الزج باسم اللواء الأول حرس رئاسي أو ضباط في التحالف العربي في تداولات كاذبة ليست لهم صلة بها لا من قريب أو بعيد. ويشير اللواء إلى أن أي تصرفات من أفراد ينتسبون للواء ووحدات أخرى أمام بوابة معسكر الربوة تعتبر فردية وخارجة عن النظام والقانون.

ويجدد اللواء الأول حرس رئاسي في حضرموت شكره الكبير لتحالف العربي، وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمها اللا محدود للواء وكافة القوات العسكرية في ساحل حضرموت، وهذا الدعم المستمر الذي ساهم في استقرار الأوضاع الأمنية في ساحل حضرموت.

- صادر عن قيادة اللواء الأول حرس رئاسي/ محافظة حضرموت .
1 /سبتمبر/ 2023

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

17 محافظة تحت تأثير فرص هطول الأمطار

وأفاد المركز في نشرته الجوية بأنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من محافظات شبوة، أبين، لحج، تعز، إب، الضالع، ريمة، المحويت، حجة وتمتد غرباً إلى أجزاء من مرتفعات وسهل تهامة ومحافظة الحديدة.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من مرتفعات غرب كلٍ من ذمار وصنعاء وصعدة، عمران، البيضاء، عدن، حضرموت.

وذكر المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي جاءت على النحو الآتي: الحديدة - الكدن: 29.6 ملم، تعز- الحوبان: 22.8، ريمة: 13.4، الضالع: 12.3، إب - بعدان: 8.2، حجة: 2ملم.

وهطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات حضرموت، شبوة، أبين، البيضاء ولحج.

ونبه المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن العواصف الرعدية والتدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية لمحامي تونس وقرار تصعيدي لمرشح رئاسي سجين
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”
  • صحفي سعودي يكشف سر استقرار حضرموت: خطة محكمة وطريق واضح!
  • إعلامي سعودي: حضرموت وضعت خطتها واختارت طريقها
  • وزير السياحة: تشغيل المتحف الكبير تجريبيًا وافتتاح توت عنخ آمون سيكون رئاسيًا
  • 17 محافظة تحت تأثير فرص هطول الأمطار
  • مسلحوا القبائل يقطعون الخط الدولي بين حضرموت وعدن
  • أقال 11 مستشارا.. هل يزيد السيسي بؤر أعدائه بالدولة العميقة والجيش والشرطة؟
  • تحقيق مع مرشح رئاسي سابق في قضية حوت.. ماذا حدث؟
  • انطلاق فعاليات اليوم الأول من المنتدى العربي السادس للمياه