كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تماثل الثلاثي يوسف إبراهيم "أوباما" و محمود علاء و مصطفى شلبي للشفاء  من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

وقال أسامة إن الثلاثي شارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، لتتأكد جاهزيتهم للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أسامة أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق تعافي من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، وشارك في جانب من التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الجمعة. 

و في الوقت ذاته أشار رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى أن محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق يواصل البرنامج التأهيلي بشكل ممتاز، للتعافي من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة، وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح اليوم الجمعة، فترة الإعداد للموسم الجديد، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر الجاري لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

 كان اللاعبون خضعوا لقياسات بدنية وطبية في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهازين الفني والطبي قبل بدء فترة الإعداد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد أسامة الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الكتاب الدوري رقم 7 لسنة 2024، الذي يأتي في ضوء صدور قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم (247) لسنة 2024، والمتضمن الإشارة إلى القرار رقم (456) لسـنة 2020، بشأن مواعيد فتح وغلق المحال العامة.

تنفيذ تعليمات غلق المحلات في المواعيد المحددة

أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى والجهات المعنية كافة بتنفيذ التعليمات التالية:

- استثناء من حكم المادة الأولى من قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم 456 لسنة 2020 المشار إليه، تكون مواعيد فتح المحال التجارية في الساعة 7 صباحًا يوميًا، خلال الفترة من أول يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، على أنّ يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً  وزيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية، لتغلق في الساعة الحادية عشر مساءً.

- ويستثنى من قرار وزير التنمية المحلية المشار إليه، مواعيد فتح المولات التجارية التي ستكون في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الـ12 منتصف الليل خلال الفترة من أول يوليو وحتى نهاية الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، على أنّ يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق في الساعة الواحدة صباحًا.

- وستكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات في 6 صباحًا يوميًا خلال الفترة من أول يوليو وحتى نهاية الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، على أنّ يتم الغلق في تمام الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار الـ24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق في الساعة الواحدة صباحًا.

مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية

- تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية في 8 صباحًا حتى 7 مساءً يوميًا، خلال الفترة من أول يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

- يستثنى من المواعيد المشار إليها «محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران» مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل «بيع الفاكهة والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات».

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، بضرورة تنفيذ هذه التعليمات بكل حسم اعتبارًا من اليوم وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر أو لحين إشعار آخر.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة
  • ثلاثي من العيار الثقيل على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • استشاري: السمنة المفرطة تهدد صحة الأطفال.. و”الأطعمة الجاهزة” سبب رئيسي للإصابة
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية