أعرب الفنان وليد توفيق، عن سعادته لمشاركته في مهرجان القاهرة للموسيقى والغناء والمقام في قلعة صلاح الدين حتى نهاية الأسبوع الأول من سبتمبر الجاري، مؤكدا أنه من أهم المهرجانات في الوطن العربي.

وليد توفيق يشدو في قلعة صلاح الدين 

وليد توفيق من المقرر أن يحيي غدا حفلا غنائيا كبيرا داخل المهرجان، رفقة عدد من نجوم الفن المصري والعربي، وسيقدم خلاله وصلة غنائية ضخمة، من بين أهم وأبرز اغنياته.

قدم توفيق خلال حديثه لـ«الوطن»، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، على دورها الكبير في نشر المهرجان عربيا، من خلاله نقله عبر قناة الحياة.

وليد توفيق: مهرجان القلعة جمع كل طوائف الشعب المصري

أكد توفيق سعادته لمشاركته لأول مرة في المهرجان الذي يراه واحدا من أهم المهرجانات عربيا، قائلا: «مهرجان القلعة حاليا لا يقل في أهميته عن مهرجانات جرش وبيت الدين، وأصبح له مكانة كبيرة في الوطن العربي».

وشدد على أهمية المهرجان، كونه استقطب عددا كبيرا من طوائف الشعب المصري المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وليد توفيق الفنان وليد توفيق فن أخبار الفن ولید توفیق

إقرأ أيضاً:

مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح

ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلا في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، فجر اليوم الأربعاء، إلى 8 بعد انتشال عدد من الجثامين.

وأفاد مراسلنا بأن المنزل المستهدف في بيت لاهيا يعود إلى عائلة "أبو عواد"، مضيفا أن طواقم الدفاع المدني تواصل البحث عن 6 أشخاص آخرين تحت ركام المنزل المستهدف.

ومنذ الفجر قصفت المدفعية الإسرائيلية أهدافاً شرقي مخيم البريج ودير البلح وسط قطاع غزة.

وأدى قصف إسرائيلي على محيط مدرسة "دار الفضيلة"، شمالي مدينة رفح، إلى مقتل شخصين، فيما وقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين فلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي في حي تل السلطان غرب مدينة رفح.

وكثفت آليات وقوات الجيش الإسرائيلي من انتشارها في جميع الأحياء والمناطق في شرق ووسط وغرب رفح، وقامت بنسف مبان سكنية في مناطق متفرقة من المدينة.

 وشهدت مناطق الحي السعودي ووسط وغرب مدينة رفح، وشمال شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة، قصفا مدفعيا عنيفا، بينما شنت طائرات الاحتلال غارة على مخيم النصيرات وسط القطاع.

وارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، بحسب مصادر طبية، إلى 37658 قتيلا، و86237 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

الاحتفاظ بالسيطرة على محور صلاح الدين

من ناحية ثانية، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن تقديرات الجيش تشير إلى أنه خلال أيام معدودة سيتم الإعلان عن القضاء على لواء رفح التابع لكتائب القسام، ما يعنى انتهاء المرحلة المكثفة والعملية البرية في جميع أنحاء قطاع غزة.

ومع ذلك فإنه حتى بعد انسحاب قوات الجيش من رفح، فإن قوات إسرائيلية ستظل تُسيطر على محور صلاح الدين حتى إشعار آخر، وفقا للإذاعة.

مقالات مشابهة

  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17
  • موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية
  • مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • انطلاق فعاليات مهرجان "صيف حقل 2024"
  • خاص.. وليد توفيق يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة "ببعت السلام" ويوجه رسالة لغزة والوطن العربي (حوار)