كشفت قناة إكسترا نيوز، أن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، حسم الأمر بشأن انتقال محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي، لـ الدوري السعودي، وقال :" اتحاد جدة لم يطلب محمد صلاح".

فرج عامر: ليفربول يستخدم القبضة الحديدية لمنع انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة توك شو.. الأرصاد تعلن حالة طقس الأيام المقبلة وحسم مصير انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أكد الناقد الرياضي ومحلل الكرة العالمية أحمد غنيم، أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي، لن يرحل عن ليفربول، وأن غلق باب الانتقالات سيكون اليوم.

وأضاف خلال مداخلة على قناة دي إم سي، أن ليفربول ليس لديه البديل لـ محمد صلاح، رغم وصول الرقم لـ 118 مليون جنيه إسترليني.

كلوب يحسم مصير انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة
 

ولفت إلي أن مدرب ليفربول، أكد أن صلاح مستمر في ليفربول، وأن اليوم هناك مؤتمر صحفي لـ كلوب مدرب ليفربول، أنه بنسبة كبيرة سيرد، للمرة الثالثة على سؤال: "هل محمد صلاح سينتقل أم لا".

وكشف أن اليوم سيكون الحسم، هل سينتقل محمد صلاح، أم لا، ولكن صلاح بنسبة 95%، لن ينتقل لـ اتحاد جدة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلوب ليفربول الانجليزي ليفربول محمد صلاح المنتخب المصري الدوري السعودي انتقال محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب

قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه سيكون عليه ملء الفراغ الذي تركه سلفه الألماني يورجن كلوب، لكنه أكد أن الفوز بالمباريات هو أفضل طريقة للبدء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن سلوت سيكون في مهمة صعبة لخلافة المدرب الألماني والذي حقق لقب الدوري الأول لليفربول منذ 30 عاما ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وفاز بواحد منهم.

وكان قرب كلوب من الجماهير عاملا حاسمة خلال مسيرته، وقال سلوت إن هذا شيء سيعمل على تطويره رغم أن النجاح على أرض الملعب سيكون العامل المساعد الأكبر.

وقال سلوت في أول مؤتمر صحفي له كمدرب لليفربول، اليوم الجمعة: "هناك فراغ يجب ملؤه، لكنك ترى أن ذلك يعد إرثا من خلال فريق لديه ثقافة الفوز".

وأضاف: "واحد من أسباب تواجدي هنا- وهناك العديد من الأسباب لذلك- لكنني أظن أنني لدي قائمة جيدة وكمدرب أنت ترغب في العمل مع ناد لديه لاعبين جيدين وفرص للفوز بلقب ما".

وأوضح: "لقد أظهر الماضي أن هناك إمكانية للفوز ببعض الألقاب، أحب العمل مع اللاعبين وتطويرهم لكنني أرغب في الفوز كذلك، وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز".

وتابع سلوت: "دائما هناك فرصة للتعرف على المدينة لكنني أعتقد أنك كمدرب سيكون عليك الفوز بمعظم المباريات التي تخوضها".

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • التقرير النفسي والعقلي للمتهم باغتصاب وقتل الطفلة جانيت يفجر مفاجأة
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس