افتتح مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحدى غلاء الأسعار، بمنطقة الباركنيج بكورنيش السويس الجديد، اليوم الجمعة، وسط إقبال كبيرا من قبل المواطنين.

جاء ذلك حضور نواب السويس النائب احمد خشانة و جمال حمدى الجميل و حافظ شوشة و دكتور سيد عبده.

وشهد المعرض أكثر من 80 عارضا لمختلف السلع الغذائية ومستلزمات المنزلية بأسعار مخفضة بشكل ملحوظ والذى نال أعجاب المواطنين والذين حضروا من مختلف أحياء السويس الخمسة .

وشهد الاقبال الأكبر من قبل المواطنين على شراء اللحوم والتى وصل سعرها إلى ٢٠٠ جنيه داخل المعرض بالاضافة الى كبده والتى كانت تباع بنفس السعر ، كما شهد المعرض إقبال على الدواجن والخضروات والتى شهد انخفاض فى سعرها عن السوق  

ومن جانبه قال جمال حمدى الجميل، إن المعرض مستمر لمدة ٣ أيام يضم مختلف السلع والمستلزمات الغذائية التى تهم المواطن بشكل عام وبأسعار مخفضة عن السوق ، لافتا على وجود تكون من قبل تجار السويس على المشاركة فى تلك المبادرة لرفع الكاهل عن المواطن .

وأضاف جمال الجميل ، أن هناك سلسلة من المبادرات سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة لمساندة المواطنين فى كافة المستلزمات التى تخصهم فى حياتهم اليومية .

IMG-20230901-WA0027 IMG-20230901-WA0023 IMG-20230901-WA0024 IMG-20230901-WA0028 IMG-20230901-WA0017 IMG-20230901-WA0015

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي IMG 20230901

إقرأ أيضاً:

دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء

بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يفتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، غداً الثلاثاء، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي تحت شعار "في طليعة الاستدامة"، على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستعرض 2800 شركة من 65 دولة خلال المعرض أحدث تقنياتها وابتكاراتها ومشاريعها في مجالات الطاقة والمياه والتنمية الخضراء والاستدامة وإزالة الكربون والتنقل الأخضر والهيدروجين الأخضر والأمن السيبراني والرقمنة والمدن المستدامة والمباني الخضراء وغيرها من القطاعات ذات الصلة. ويتضمن المعرض 21 جناحاً دولياً من جميع أنحاء العالم.
إلى جانب ذلك، تتضمن الدورة السادسة والعشرون من "ويتيكس" منطقة التنقل الأخضر، منتدى آفاق مستقبل الطاقة، ومنطقة الصحة والسلامة. وتنظم الهيئة على هامش المعرض عدداً كبيراً من الندوات والجلسات النقاشية المتخصصة بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، حول أهم الموضوعات التي ترسم ملامح مستقبل أكثر استدامة.

ويشهد المعرض أيضاً عقد العديد من اللقاءات بين الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمستثمرين عبر خدمة لقاءات الأعمال (B2B) وخدمة الاجتماعات بين الشركات والجهات الحكومية (B2G).

أحمد بن سعيد يفتتح غداً فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي في مركز #دبي التجاري العالمي بمشاركة 2800 شركة من 65 دولة. ويقام "ويتيكس" بالتزامن مع الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي… pic.twitter.com/5Y0W5ATuJa

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 30, 2024 القمة العالمية للاقتصاد الأخضر

ويقام "ويتيكس" بالتزامن مع الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي ستعقد يومي 2 و3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعایة من الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وينظمها المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وھیئة كھرباء ومیاه دبي، والمنظمة العالمیة للاقتصاد الأخضر. وتناقش القمة عدداً من المحاور الرئيسية تشمل إزالة الكربون وأهداف الحياد الكربوني؛ ودفع عجلة الطاقة النظيفة؛ والتمويل المناخي؛ والاقتصاد الدائري؛ والسياسات والأطر التنظيمية؛ واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التغير المناخي؛ ودور الشباب في العمل المناخي؛ والغذاء والمياه.
ويمكن التسجيل لحضور "ويتيكس" خلال الموقع الإلكتروني https://www.wetex.ae/Registration

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا
  • افتتاح معرض مؤقت عن التراث غير المادي بالمتحف المصري
  • اقتصادية السويس تتصدر المشهد الأخضر في باريس
  • حنجيل: افتتاح جامعة السويس الأهلية العام المقبل
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • ارتفاع أسعار وجبة البروست في عدن يثير استياء المواطنين
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • فيديو| مهنة النحاس تواجه الاندثار بسبب غلاء الأسعار
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى