يلتقى فريق الاتحاد نظيره الهلال، مساء اليوم، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل فى إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وتناولت بعض الصحفية السعودية أنباء عن إمكانية غياب النجم البرازيلي نيمار لاعب الهلال عن المباراة بعد قرار جورجي جيسوس بعدم التعجل في الدفع به، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة بعد إصابته في الجولة الماضية أمام الوحدة.

ويتصدر اتحاد جدة ترتيب جدول مسابقة الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقع الهلال بالمركز الثالث بالجدول برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 اسابيع منذ انطلاق البطولة.

وتقابل الهلال واتحاد جدة ببطولة الدوري السعودي 104 ، فاز الزعيم فى 64 لقاء، بينما انتصرت النمور في 29 مواجهة، وتعادل الفريقين في 29 آخرين.

موعد مباراة الاتحاد والهلال والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والهلال في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية، ستذاع عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق بث الدوري بصوت المعلق فهد العتيبي.

وتنطلق الجولة الخامسة من الدوري السعودي، اليوم بـ 4 مواجهات، حيث يلتقي الطائي نظيره أبها، الفيحاء مع الرائد، الرياض ضد الأخدود والاتحاد مع الهلال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال الدورى السعودى الاتحاد والهلال الكلاسيكو السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية في فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعود الفرنسيون، اليوم الأحد، إلى مراكز الاقتراع للتصويت في الدورة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة، بعد أسبوع من الدورة الأولى، التي شهدت اختراقًا تاريخيًا لحزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، الذي حصل على 33.15 % من الأصوات مقابل 27.99 % للجبهة الشعبية الجديدة (تيار اليسار) و20.04 % للمعسكر الرئاسي. 

وأظهرت استطلاعات الرأي تزايد قوة اليسار والمعسكر الرئاسي، وتقلص تقدم التجمع الوطني اليميني. وبانتظار النتائج النهائية يبدو حصول التجمع الوطني على الأغلبية المطلقة احتمالًا أقل، ووفقًا لآخر الاستطلاعات فإن التجمع الوطني لن يتمكن من تحقيق الأغلبية المطلقة، ويمكنه الحصول على ما بين 185 و250 مقعدًا في البرلمان، وهو بعيد عن الأغلبية المطلقة (289 نائبًا). 

وبحسب الاستطلاعات يمكن أن تحصل الجبهة الشعبية الجديدة على 140 إلى 198 مقعدًا، يليها في المركز الثالث، المعسكر الرئاسي بما بين 115 و155 مقعدًا.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى رؤية لسينما الشباب ٢٧ أغسطس
  • "59.71 %" نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الفرنسية عند الساعة الخامسة مساء
  • 27 أغسطس.. انطلاق الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية الفرنسية
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية في فرنسا
  • استمرار غياب يرسي تاو عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران