كشفت والدة المجني عليه في منطقة المنيرة الغربية بشمال الجيزة عن تفاصيل مقتل ابنها على يد شاب آخر بسبب أولوية المرور بالتوك توك.

تفاصيل اللحظات الأخيرة

وروت والدة المجني عليه "كريم.خ"، وعمره 21 عامًا، خلال حوارها ببرنامج "كلبش"، المذاع على فضائية "الشمس"، تفاصيل الواقعة واللحظات الأخيرة في حياة المجني عليه، قائلة: "ابني يتيم، وكان بيصرف عليا، وعلى أبوه قبل ما يموت، في شهر 6 الماضي".

وأضافت والدة المجني عليه: "ابنى من رابعة ابتدائي، وهو بيشتغل، عشان يوفر فلوس البيت، وقام بتجهيز شقيقته الكبيرة، وتزوجت".

شوفته في المشرحة

وأكدت أن:" ابني قبل ما يموت قالي ادعيلي، ودعيت له، بالرزق الحلال، وبعد ساعات عرفت أنه في غرفة العمليات، وبعد كده شوفته ميت في المشرحة".

جسمه كله طعنات

وانتابت الأم حالة بكاء شديدة، قائلة: "ابنى كان عايز يقولي حاجة، بس مات، وجسمه كان كلة طعنات" والمتهمين في القضية قتلوه عشان كان عايز يعدي بالتوك توك.. قالهم افتحوا الطريق عشان أعدي فـ طعنوه".

ضبط مالكي محل بتهمة الترويج لبيع إكسسوارات أميرية دون ترخيص على "التيك توك" تفاصيل مصرع شخصين وإصابة آخر في اصطدام دراجة بخارية بتوك توك في إمبابة القبض على المتهم

وتوجهت أم المجني عليه بالشكر لرجال المباحث على سرعة القبض على المتهم، مؤكدة أن اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء أحمد الوتيدي، واللواء علاء فتحي، ورئيس المباحث المقدم مصطفى الدكر، قاموا بالقبض على المتهمين في ساعات قليلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيرة التوك توك تفاصيل اللحظات الأخيرة القبض على المتهم المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جريمة بشعة درات احداثها في منطقة محمد نجيب التابعة لمنطقة المرج، أقدم خلالها بلطجي بمساعدة آخرين، بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض على شاب؛ بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

سحل شاب وترويع والدته بالكلاب 


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.

خلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.


في السياق ذاته، قال عبد المقصود أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم من ذوي النشاط الإجرامي، ومشهور عنه ارتكاب جرائم البلطجة في المنطقة، مشيرا إلى المشكلة بدأت منذ فترة بسبب قيام المتهم بترويع والدة المجني عليه وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال مرورها في الشارع، بعدما طالبته بإبعاد الكلاب عن الشارع حتي تقوم بالمرور، إلا أنه قام بإطلاق الكلاب عليها، وحينها نشبت مشاجرة بين المتهم وأسرتها وأصيبت والدة المجني عليها بجروح خطيرة جراء تعرضها للعقر من كلاب المتهم.


وأضاف في تصريح خاص لـ«البوابة» المتهم استعان بآخرين في تلك المشاجرة وقام بإطلاق أعيرة نارية، وثقتها مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المثبته في الشارع، وعقب إبلاغ الشرطة لاذا بالفرار.


وتابع قائلا: « مساء أول أمس الثلاثاء، انتظر المتهم رفقة 2 آخرين المجني عليه، حال وقوفه أمام الشارع وقاموا بالاصطدام به وقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء « مطاوي» ثم فروا هاربين ، وعقب ذلك، قمنا بنقل المصاب الي مستشفي اليوم الواحد، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المطرية التعليمي، الا أن حالته كانت تقتضي تحويله إلى مستشفي قصر العيني، ومازال حتي كتابة هذه السطور ينتظر صدور قرار بعلاجه بسبب إصابته بكسر مضاعف في القدم، مستطردا:« عاوزين حقه ونطالب الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة ضبط المتهم».

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • تركت بيت أهلها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها في كرداسة
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • « طمعوا في فلوسه».. نفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج