بوابة الوفد:
2024-10-05@00:00:01 GMT

جهاز العبور تشجير شوارع المدينة

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT


في ظل الخطة الموضوعة والجهود المبذولة من قبل جهاز مدينة العبور والاهتمام بتطوير ورفع كفاءة كافة الميادين والمداخل الرئيسية والمسطحات الخضراء بالمدينة لتحسين المظهر العام واللائق ولرؤية جمالية افضل للسادة المواطنين. 
وبناءا على توجيهات  المهندس / احمد رشاد بضرورة الاهتمام بتكثيف المسطحات الخضراء بالمدينة وتطوير وتجميل الميادين ومداخل الأحياء وزراعة مختلف انواع الأشجار  والشجيرات الصديقة للبيئة والمناسبة للمناخ المصري بهدف التوسع وزيادة نسبة المسطحات الخضراء ولرؤية بصرية اجمل للسادة السكان وزائري المدينة حفاظا علي الواجهة الحضارية لعروس المدن.

حيث تم الانتهاء من اعمال تنسيق الموقع والتسويات وازالة الرتش والصخور والبدء في توريد وزراعة الشجيرات المزهرة المسطحات بالميدان الرابط بين محلية (٦)  ومحلية (٥)بدائري الحي الاول بمدخل الحي الثاني وجاري استكمال توريد وزراعه باقي المسطحات تباعا. 
#ومستمرين باذن الله في تقديم كل ما هو افضل للمدينة والسادة السكان.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الدولةيستأنس برأي مختصين في قانوني ضريبة الدخل وزراعة الأعضاء

استضافت اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الدولة اليوم عددًا من الأكاديميين والخبراء؛ لمناقشتهم حول مشروع قانون "ضريبة الدخل على الأفراد"، وذلك برئاسة المكرم الدكتور ظافر بن عوض الشنفري رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، وسعادة خالد بن أحمد السعدي الأمين العام للمجلس،

وقد استأنست اللجنة برؤى الأكاديميين والخبراء حول تأثير تطبيق القانون على القوة الشرائية للأفراد ومستويات المعيشة بشكل عام، وواقعها على القطاع الخاص، ومدى ملاءمة بيئة الأعمال، ومناقشة التحديات المحتملة على مستقبل الاستثمار عند تطبيقها.

كما استضافت اللجنة الفرعية المنبثقة من اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة والمشكّلة لدراسة مشروع قانون "تنظيم ونقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية"، اليوم ، اجتماعها برئاسة المكرمة الدكتورة عهود بنت سعيد البلوشية رئيسة اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، عددًا من المختصين بالرابطة العمانية لزراعة الأعضاء وذلك لمناقشة مشروع قانون تنظيم ونقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية.

وقد استمعت اللجنة إلى مرئيات المختصين في الرابطة حول مشروع القانون بجانب الإحاطة بمدى إقبال المتبرعين بالأعضاء والأسباب التي تجعل الفرد يتردد أو يحجم عن التبرع، والعوائق التي تواجه عمل الرابطة، والطرق أو المقترحات للتقليل من إمكانية سوء الاستخدام أو الاستغلال وتحقيق العدالة بين المحتاجين لزراعة الأعضاء.

مقالات مشابهة

  • ليبيا الأولى في توريد الخام إلى إيطاليا
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • محافظ الدقهلية يلتقي وفد اتحاد القبائل ويوافق على مبادرة تشجير شوارع المنصورة
  • بعد ارتفاع سعر أردب القمح.. زيادة مرتقبة في معدلات توريد القمح المحلي
  • "بيئة مكة" تطلق حملة تشجير مكثفة لزيادة الغطاء النباتي
  • زراعة النواب: تحديد سعر توريد القمح يشجع المزارعين على التوسع في زراعته
  • مناقشة مشروع قانون "زراعة الأعضاء" بـ"الشورى"
  • الميادين: حزب الله أسقط 80 قتيلاً ومصابا إسرائيليا.. ودمّر (5) دبابات
  • الدولةيستأنس برأي مختصين في قانوني ضريبة الدخل وزراعة الأعضاء
  • اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة