بوابة الفجر:
2024-06-29@12:21:55 GMT

صفقة المهاجم.. آخر تطورات الملف الشائك في الأهلي

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

كشف مصدر داخل النادي الأهلي آخر ما وصل إليه مسؤولي النادي في ملف المهاجم المنتظر انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

آخر تطورات صفقة المهاجم في الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كل ما تردد حول عدم وجود مفاوضات مع مهاجم في الصيف الحالي غير صحيح.

وأضاف، أن إدارة النادي مدركة تماما غضب جماهير القلعة الحمراء بسبب تأخير صفقة المهاجم حتى اللحظة الحالية، مؤكدًا على أن ذالك دليل على حب جماهير المارد الأحمر للنادي.

وتابع، أن النادي يعمل بهدوء في ملف المهاجم حتى يتم الاختيار الصحيح حتى لا يتم التعاقد مع لاعب يظهر مستقبلا بمستوى غير مقنع ويتم إعارته أو رحيله في الموسم المقبل كما حدث مع أكثر من لاعب اجنبي في هذا المركز خلال السنوات الماضية.

الأهلي يحسم صفقة المهاجم.. والإعلان خلال أيام عاجل.. «ليس سوزا» الأهلي يحسم صفقة المهاجم البرازيلي

وواصل، أن هناك لاعب برازيلي في الصورة يعمل الأهلي الآن على المفاوضات معه بديلا لمواطنه جوستافو سوزا والكونغولي جاكسون موليكا.

واختتم، أن هناك مهاجم بالفعل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة بعد رحيل الثلاثي حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صفقة المهاجم مهاجم الأهلي الجديد آخر تطورات صفقة المهاجم إدارة الأهلي صفقة المهاجم

إقرأ أيضاً:

انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حالة من الانقسام علي مواقع التواصل الإجتماعي بين جماهير نادي الزمالك بعد إعلان ادارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بالعودة للمشاركة فى مباريات مسابقة الدوري ابتداء من لقاء سيراميكا  غدا السبت.
وانقسم جماهير الزمالك علي السوشيال مديا بين مؤيد للعودة ورافض لخوض المباراة وتبني كل طرف وجهة نظرا حيث يري المؤيدون لقرار العودة بان الزمالك حرك المياه الراكضة في الرياضة المصرية ونجح فى الحصول علي بعض المكتسبات أهمها تكليف اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام بفتح ملف اخطاء التحكيم علي مدار الموسم.
بينما يري الفريق المعارض للمشاركة فى المباريات ان الزمالك لم يحصل علي اي مكاسب وكل ما فعله منح الأهلي ثلاث نقاط بسهولة بسبب الانسحاب فى مباراة الثلاثاء الماضي.

وكان نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد أعلن فى بيان رسمي عودته لخوض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز بعد تلقيه "تعهدات التعاون".

وبذلك يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة 28 من الدوري .

وجاء نص البيان:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل المباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبة البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.


ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة تراعي كافة الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركة إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.


وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صناع الفتن.

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • جماهير تركيا ترمي لاعب التشيك .. فيديو