صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@05:47:47 GMT

كتاب جديد لمحمد بن راشد.. من الصحراء إلى الفضاء

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الجمعة، إطلاق كتاب جديد لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعنوان "من الصحراء إلى الفضاء" المخصص للأطفال.
ونقل المكتب الإعلامي لحكومة دبي، على حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا "تم الكشف عن إطلاق الكتاب من الفضاء على متن محطة الفضاء الدولية".


وأضاف المكتب أن إطلاق الكتاب كان "سابقة من نوعها على مستوى العالم، حيث قام رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي بقراءة مقطع من العمل الذي يوثّق، من خلال خمس قصص، محطات مهمة في مسيرة سموه ومظاهر النهضة الشاملة التي مضت فيها دولة الإمارات نحو العالمية ومنذ تأسيسها في العام 1971".

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس طاجيكستان في ضحايا الفيضانات رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفاكيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن راشد الصحراء الفضاء كتاب جديد

إقرأ أيضاً:

أحمد السروجي رئيسا لنقابة البترول بالإجماع خلفا لمحمد جبران

عقد المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، ظهر اليوم، الخميس اجتماعًا، لإجراء انتخابات اختيار القائم بأعمال رئيس النقابة، خلفًا لـ محمد جبران رئيس النقابة السابق، رئيس اتحاد العمال، بعد توليه حقيبة وزارة العمل، وحلف اليمين ضمن الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

النقابة العامة للعاملين في البترول

وشهد الاجتماع اختيار المحاسب أحمد السروجي بالإجماع رئيسًا للنقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، وحصلت عايدة محي الدين، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، رئيس سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على منصب الأمين العام لنقابة البترول، من خلال الانتخابات الداخلية بالاجتماع.

وقدم أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول خلال الاجتماع، التهنئة لمحمد جبران، بعد حلفه اليمين الوزاري، وذلك لثقة القيادة السياسية به واختياره وزيرًا للعمل في الحكومة الجديدة، التي كلّف الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيلها، معبرين عن سعادتهم لثقة القيادة السياسية في رمز من رموز قطاع البترول، والعمل النقابي المصري، وهو ما يعكس ثقة القيادة السياسية في قيادات التنظيم النقابي المصري.

خدمة أعضاء النقابة 

وأكد أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة خلال الاجتماع، سعيهم لاستكمال ما بدأوه من ملفات منذ بداية الدورة النقابية، لخدمة كافة أعضاء النقابة والعاملين داخل قطاع البترول.

وأشاد أعضاء المجلس التنفيذي، بما قام به محمد جبران من خطوات من أجل النهوض بالنقابة العامة للعاملين بالبترول، والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والسعي الدائم لمطالب العمال داخل قطاع البترول وجميع القطاعات الأخرى، مؤكدًا أن اختيار أحد كوادر العمل النقابي، واحد أبناء قطاع البترول يصب في صالح قضايا العمل والعمال من خلال التناغم والتنسيق والتعاون الذي تشهده منظومة العمل بأطرافها الثلاثة «حكومة وأصحاب أعمال وعمال».

مقالات مشابهة

  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • 16 شهيدًا و75 جريحًا بمجزرة للاحتلال في مخيم النصيرات وسط القطاع
  • أكثر من 16 شهيدًا و75 جريحًا بمجزرة للاحتلال في مخيم النصيرات وسط القطاع
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • محمد بن راشد يهنئ ستارمر على تولي رئاسة وزراء بريطانيا
  • كيف صاغ حكام مصر ومفكروها هويتها الوطنية؟ قراءة في كتاب
  • أحمد السروجي رئيسا لنقابة البترول بالإجماع خلفا لمحمد جبران
  • المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية
  • رئيس جهة الداخلة يدعو البوليساريو إلى إطلاق سراح سكان المخيمات
  • بولندا تنجح في إطلاق صاروخ للفضاء باستخدام وقود صديق للبيئة