صراحة نيوز:
2024-06-30@02:10:12 GMT

كشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

كشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

صراحة نيوز – كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن سبب انفصال المطرب أحمد سعد عن زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني.

وقالت رضوى الشربيني في برنامجها “هي وبس” إنها على علاقة “قوية” بعلياء بسيوني، مشيرة إلى أنها اشتكت لها أكثر من مرة من تصرفات أحمد سعد.

وأضافت أن علياء بسيوني كتبت رسالة حادة على “إنستغرام” بسبب “حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث وهي رضيعة تبلغ 40 يومًا فقط”.

وأضافت: “علياء توقعت عودة أحمد سعد من حفله الأخير في السعودية إلى البيت، لكنها فوجئت بسفره للساحل الشمالي لحفل آخر، وبعدها فوجئت بقرار انفصاله عنها”.

وكشفت “الشربيني” كواليس الانفصال، قائلة: “علياء توقعت أن أحمد سعد سيعود للاطمئنان على ابنته التي كانت تعاني من كسر في قدمها، لكنها فوجئت بسفره للساحل، وبدا أنه غير مهتم بالأمر”.

وأضافت: “دار نقاش حاد بين علياء وأحمد سعد في هذا الأمر، لكنه فاجأها وسط صدمتها بأنه يريد الانفصال، وأحضر المأذون وأنهى إجراءات الطلاق”، مؤكدة أن صديقتها علياء نادمة على رسالتها التي بثتها عبر “إنستغرام”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علیاء بسیونی أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني مؤشر البحث العالمي جوجل وتريندات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عقب انتشار شائعات تفيد بزواجها .

وتدوال رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لرضوى الشربيني مرتدية الأبيض بكواليس برنامجها "هي وبس" وهي تتلقى التهاني من صديقاتها على الهواء،حيث قالت إحداهما: "يا جماعة عايزين نباركلها بجد، النهاردة خلاص كتب كتاب رضوى الشربيني المأذون مستني برا"، مع  أصوات الزغاريد والضحكات التي ملأت الاستديو، هو ما اتضح في النهاية أنها مجرد خبر خاطئ لا أساس له من الصحة.

برنامج هي وبس

زدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي هي وبس، لتتحول بسبه تصريحاتها المثيرة به إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتهرت بإعلامية البلوك كما يراها نموذجا للمرأة المتحررة القوية ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع ، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها بعدوة للرجال.

 أعمال رضوى الشربيني

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

زواج رضوى الشربيني

تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، وحول طلاقها من زوجها، قالت الشربيني ببرنامج "أنا والقناع": "علاقتي بزوجي كانت علاقة محترمة وأهله فيها كانوا نعمة الأب والأم، والعائلة كلها والصحاب ووالدتي وأخويا والأولاد، وكل واحد فينا راح لحاله، وقصة اتقفلت وانتهت وخلصت".

 

مقالات مشابهة

  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • جيل بايدن تكشف ماذا قال لها الرئيس الأمريكي بعد المناظرة مع ترامب
  • الأونروا : نحو 100 ألف طن من القمامة تتراكم قرب خيام النازحين وسط غزة
  • “عرض طلاق مغر”.. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • "عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • ماذا قالت جيل بايدن عن المناظرة الرئاسية؟
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)
  • عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي