بوابة الوفد:
2024-07-03@13:56:40 GMT

التحويلات المرورية البديلة بعد غلق طريق 26 يوليو

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لاستكمال تنفيذ بعض الأعمال الخاصة بمشروع مونوريل وادي النيل بطريق 26 يوليو الرئيسي، تحديدًا بمنطقة أعلى نفق شارع وادى النيل وحتى مطلع كوبري ميدان لبنان.

حي شرق أسيوط يواصل حملاته المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حملة مكبرة لإزالة حواجز حجرية وحديدية تعيق حركة المرور بحي شرق أسيوط

وأضافت الإدارة العامة للمرور أن ذلك يستلزم الغلق الكلي لطريق 26 يوليو أمام حركة المرور في الاتجاهين بالموقع المشار إليه لمدة 6 أشهر بداية من يوم السبت الموافق 2/9/2023، وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:

حركة السيارات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في استكمال السير تجاه كوبرى 15 مايو ونادى الزمالك تقوم بالدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو وإستكمال السير حتى العودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.

حركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادى الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو من أعلى نفق وادي النيل واستكمال السير حتى العودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو، عقب تجاوز منطقة الأعمال باتجاه ميدان لبنان ومناطق مدينة 6 أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المرور الادارة العامة للمرور التحويلات المرورية مرور الجيزة میدان لبنان

إقرأ أيضاً:

تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (41207) مخالفة مرورية متنوعة.

 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • اغلاق مفاجئ يشل حركة السير في عرصات الهندية
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • تجنبوا سلوك طريق ضهر البيدر.. حادث يشلّ حركة السير هناك (صورة)
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • نشرة مرور "الفجر".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. خريطة الكثافات في القاهرة والجيزة
  • المرور توضّح إجراءات تسديد المخالفات المرورية أو الاعتراض عليها
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة