أصدر الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، قراراً هاماً يتعلق بتكليف الدكتور محمد خليفة عبدالرحمن إسماعيل، الأستاذ المساعد بقسم المناهج في كلية التربية بنين بأسيوط، للقيام بأعمال وكيل كلية التربية بنين بأسيوط لشئون التعليم والطلاب

تأتي هذه الخطوة في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه الدكتور سلامة داود لتطوير الأنشطة الأكاديمية والإدارية في جامعة الأزهر، وضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة في العمل الجامعي.

وكيل كلية التربية بنين بأسيوط لشؤون التعليم والطلاب هو منصب رفيع المستوى يتطلب قدرات وخبرات متميزة في مجال الإدارة التعليمية ورعاية الطلاب. وقد وضع فضيلة الدكتور سلامة داود ثقته في الدكتور محمد خليفة عبدالرحمن إسماعيل الذي يتمتع بقدرات قيادية ومهارات متعددة في التعامل مع الطلاب وتدريس المناهج.

ستكون مسؤوليات الدكتور محمد خليفة عبدالرحمن إسماعيل في منصبه الجديد تشمل تنسيق العملية التعليمية في كلية التربية بنين بأسيوط ومتابعة أمور الطلاب واحتياجاتهم الأكاديمية والمعيشية. إضافة إلى ذلك، سيعمل على تقديم الدعم والإرشاد للأساتذة والموظفين والطلاب والمساهمة في تحسين بيئة التعليم والتعلم في الكلية.

تهدف هذه التكليفات إلى تعزيز المؤسسة الأكاديمية والإدارية في جامعة الأزهر، وتوفير مناخ تعليمي مناسب يتمتع بالكفاءة والجودة. وتشكل تلك الخطوة المهمة جزءاً من استراتيجية الجامعة لتعزيز المسار الأكاديمي والتعليمي وتقديم خدمات مميزة للطلاب والأساتذة.

يتطلع الجميع إلى أن يكون الدكتور محمد خليفة عبدالرحمن إسماعيل قادراً على تحقيق تطلعات جامعة الأزهر في تعزيز التعليم الجامعي وتطوير الكلية، وأن يسهم بشكل إيجابي في تعزيز الجودة والتميز في مجال التعليم في كلية التربية بنين بأسيوط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية بنين بالقاهرة وفق أحدث التقنيات الحديثة.

وأوضح خلال افتتاحه أعمال التطوير والتجديد بكلية التربية بنين بالقاهرة (قاعة مناقشات- مدرج محاضرات) بحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة، أن أعمال التطوير والتجديد تعكس وعي إدارة الكلية برئاسة الدكتور خالد عرفان، عميد الكلية، والدكتور جمال الهواري، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عطية السيد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، كما يعكس أيضًا اهتمامها بالمبنى والمعنى جنبًا إلى جنب.

وثمن رئيس الجامعة أعمال التطوير والتجديد التي تتم بالجهود الذاتية، إضافة إلى حصول عديد من أقسام كلية التربية على شهادة الاعتماد البرامج من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

وأوضح الدكتور خالد عرفان، عميد الكلية، أن أعمال التطوير داخل الكلية تتم وفق الرؤية التطويرية التي تم وضعها تنفيذًا لأهداف التنمية المستدامة وتحقيقا لرؤية مصر 2030، مشيرًا إلى أن هناك أعمالَ تعلية تشهدها الكلية الآن والعمل فيها يجري على قدم وساق، بجانب ذلك تهدف الكلية إلى الوصول إلى أن تكون في مصاف الكليات الصديقة للبيئة، والتي تدار إلكترونيًّا بشكل متكامل، لافتًا إلى أن اعمال التطوير التكنولوجي الذي تشهده الكلية تقوم على جهود أبناء الكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين والعمال، مشيرًا إلى أننا بصدد تغطية الكلية تغطية شاملة بالخلايا الشمسية وإضاءتها بالكامل عن طريق الطاقة الشمسية.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة فى جامعة الفيوم
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الاعتماد
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي