قرر المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، تشكيل إدارة مركزية بالحزب تكون مهمتها إعداد وإدارة حملة الحزب للإنتخابات الرئاسية القادمة.

أكد "موسى" أن الحملة الانتخابية الرئاسية للحزب سيكون لها متحدث رسمى و7 لجان مركزية هى اللجنة الاستشارية   اللجنة القانونية والادارية ولجنة متابعة الحملة ولجنة الاعلام لجنة التواصل السياسى  ولجنة المؤتمرات ولجنة للمتطوعين للعمل فى الحملة بمختلف مراكز الجمهورية  بالاضافة الى مسؤلين فى المحافظات، وسيتم تصميم بنارات ومطبوعات تعريفية ترويجيه لاهم انجازات الرئيس خلال الفترة السابقة ومنذ توليه المسؤلية الوطنية وخطة للمؤتمرات الشعبية فى بعض عواصم ومراكز المحافظات.

 أضاف المهندس موسى أن  حملة حزب الغد لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى  وإعادة انتخابه ترحب بكل قيادات واعضاء الاحزاب الاخرى  التى تعتبر مرشحها هو الرئيس عبد الفتاح السيسى كما ترحب ادارة حملة حزب الغد  بالتنسيق الكامل معهم فمرشحنا واحد وهدفنا مشترك ومصلحتنا الوطنية واحدة.

كان حزب الغد قد قرر  أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو مرشح حزب الغد للإنتخابات الرئاسة القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي حزب الغد الاحزاب المؤتمرات حزب الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب «الغد»: يجب على الحكومة الجديدة إعطاء الأولوية لملفي الصحة والتعليم

أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب «الغد»، أن الغد كحزب ليبرالي لديه مطالب يجب على الحكومة الجديدة أن تلتزم بها، ومن بينها دعم شبكة الضمان الاجتماعي والعمل على مراجعة منظومة الدعم بهدف تحديدها للأشخاص المستحقين فقط.

سياسة تركز على تقليل الواردات

وأكد «موسى» خلال حديثه لـ«الوطن» أهمية إعطاء الأولوية لتقليل احتياجاتنا من العملة الصعبة في مصر، والعمل على سياسة تركز على تقليل الواردات قدر الإمكان وتشجيع الصادرات بنفس القدر، داعيا إلى توفير بدائل محلية تحل محل الاستيراد بالدولار، وإعطاء الأولوية القصوى لتحويل مصر إلى مركز جاذب للاستثمارات والتدفقات الدولارية، ووقف الاقتراض بشكل فوري.

استكمال المشروعات القومية

وأضاف، أنه يجب استكمال المشروعات القومية التي تعود بأرباح، والتوقف عن المشروعات الأساسية البنية إلا وفق تقييمها لخزانة الدولة، مشيرًا إلى أهمية التعامل مع الصرف الصحي كمشروع استثماري يسهم في دخل الحكومة شهريًا، بدلاً من التعامل معه كمشروع خدمي، إلى جانب العناية بدعم الفلاح المصري وشراء المحاصيل منه بأسعار تناسبه، والاهتمام بالمشروعات القومية للثروة الحيوانية.

وطالب رئيس حزب «الغد» الحكومة الجديدة بتفعيل المهام الأساسية التي حددها الرئيس في خطاب تكليفه لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مع التركيز على الحفاظ على أمن الوطن وإعطاء الأولوية للصحة والتعليم وتعزيز المشاركة السياسية ومكافحة التطرف والإرهاب، مشددًا على أهمية تعزيز الوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل، وتعزيز المواطنة ودعم السلام المجتمعي.

استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي

وأخيرًا، دعا إلى استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي مع توفير حماية اجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا، وجذب الاستثمارات وتعزيز نمو القطاع الخاص، والعمل بكل جهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم، وضبط الأسواق، وتحسين الأداء الاقتصادي في جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • رئيس حزب «الغد»: يجب على الحكومة الجديدة إعطاء الأولوية لملفي الصحة والتعليم
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة