يمانيون/ الحديدة تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، سير العمل في مشاريع التوسعة الجارية تنفيذها بهيئة مستشفى الثورة العام.
واطلع الوكيل البشري ومعه رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل، على مشاريع مبنى الحاضنات والعناية المركزة “الأطفال والخدج” والعناية المركزة “رجال”، ومركز الأشعة التشخيصية.
وأكد الوكيل البشري، استمرار دعم قيادة السلطة المحلية للهيئة وتذليل الصعوبات التي تواجهها لتحسين الخدمات الطبية التي تقدمها للمرضى.


وأشاد بجهود هيئة مستشفى الثورة وما تشهده من توسع ونقلة نوعية في مختلف مرافقها.. حاثا على سرعة استكمال تلك المشاريع.
فيما نوه رئيس الهيئة، بتعاون قيادتي وزارة الصحة والمحافظة في تذليل الصعوبات أمام الهيئة ومساندة جهودها في تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية للمواطنين خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار.
وأكد الاستمرار في تطوير الجانب الخدمي والتحديث والتوسع في مشاريع الإنشاءات والبنية التحتية وتوفير الأجهزة والمعدات. # زيارة تفقدية#الحديدة#الوكيل البشريمستشفى الثورة العام

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

البشري يرأس اجتماعاً لمناقشة خطط وبرامج تشجير مدينة الحديدة وتعزيز الاهتمام بها

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، الجوانب المتعلقة بتشجير مدينة الحديدة والعوائق التي تواجه عملية التشجير.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالناصر الشريف، المسؤوليات المناطة بالقيادات المحلية لمديريات الميناء والحوك والحالي للقيام بعملية التشجير.

وتطرق الاجتماع، الذي حضره مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي وأمينا محلي مديريتي الحوك علي باري والحالي صالح الحرازي، وعدد من مختصي صندوق النظافة، إلى خطة تشجير الشوارع الرئيسية الجديدة.

ووجه الوكيل البشري مكتب الإرشاد بالتعميم على خطباء المساجد بالتركيز في خطبة الجمعة على أهمية وفوائد التشجير وعدم قطعها والحفاظ عليها، ومكتب الصناعة بالتعميم على المحلات التجارية بتنفيذ عملية التشجير أمام محلاتهم.

كما وجه بزراعة الأشجار الطويلة في الجزر الوسطية وشوارع المدينة، مشددا على مديري المديريات وعقال الحارات القيام بدورهم في الحفاظ على ما تبقى من أشجار مزروعة.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات حول تعزيز الدور المجتمعي بعملية التشجير وتفعيل الاجراءات العقابية لكل من يقوم بكسر الأشجار أو العبث بها، وايجاد معالجات حقيقية للحفاظ على الأشجار وتعزيز الاهتمام بمنظر المدينة ومظهرها الجمالي.

مقالات مشابهة

  • مشاريع وبرامج هيئة كهرباء ومياه دبي تسهم في تعزيز كفاءة الطاقة والمياه وخفض البصمة الكربونية
  • «الوكيل» يستقبل مسئولي "باكش 2" المجرية بمقر هيئة المحطات النووية
  • البشري يرأس اجتماعاً لمناقشة خطط وبرامج تشجير مدينة الحديدة وتعزيز الاهتمام بها
  • بصفتها ضيف شرف لدورة العام الجاري.. المملكة تدشّن جناحها بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • مساعد نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد سير العمل بمنظومة مياه الشرب بمدينة الشروق
  • قحيم وحليصي وكباري يسلمون هيئة مستشفى الثورة بالحديدة دعماً لمركز معالجة الإسهالات المائية الحادة
  • بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بأبوالنمرس
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • التزام هيئة كهرباء ومياه دبي الراسخ بالاستدامة يدعم تحقيق أهداف الحياد المناخي في دولة الإمارات
  • الاطلاع على حجم اضرار الحريق بمنازل المواطنين بمنطقة الجاح ببيت الفقيه بالحديدة