أكد رجل الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة ان ليفربول يرفض انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي  .


وأضاف عامر عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  " ليفربول يستحدم القبضة الحديدية لمنع انتقال صلاح الي الدوري السعودي ،  ويعلن رفضة لإي اغراءات مالية مهما كانت لخروج محمد صلاح من قلعة انفيلد .

 

كانت صحيفة عكاظ السعودية قد أكدت خلال الساعات الماضية أن محمد صلاح سيصل إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، لتوقيع عقود انضمامه لاتحاد جدة.

وقال يورجن كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة:" موقف محمد صلاح؟ كل شيء كما هو لا يوجد جديد، النادي لم يتلق أي عروض على حد علمي".

وأضاف:" علينا حماية كرة القدم الأوروبية، أنا أحب اللاعبين الذين انضموا للأمدية السعودية، لكننا بحاجة للحفاظ على قوة المسابقات الأوروبية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي المملكة العربية السعودية صلاح فرج عامر رئيس نادي سموحة يورجن كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة

 

 كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، ومدى إمكانية رحيله عن ملعب "الأنفيلد" نهاية الموسم الجاري.

وقال فابريزيو رومانو في تصريحات نشرتها شبكة "teamtalk" الإنجليزية: "كانت تلك المقابلة التي تحدث فيها محمد صلاح عن نيته، لا تزال واضحة للغاية، لذلك قال أنه ربما يكون عامه الأخير في ليفربول".

وتابع : "العقد سينتهي، لكنني أخبرتكم بضرورة تذكر أن هذا لا يعني أن محمد صلاح سيغادر ليفربول بنسبة 100 %، إنه ينتظر إجراء محادثة مع النادي".

وشدد "أستطيع أن أؤكد مرة أخرى أن ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان في الأيام والأسابيع والأشهر القادمة، لذلك لا يمكنني التنبؤ الآن بمدة المحادثة، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة وضع عقد محمد صلاح".

وواصل : "لذا لم تنته الأمور بعد في هذه المرحلة بين صلاح وليفربول، هناك احتمال أن يرحل محمد صلاح مجانًا في الصيف، لكن هذا غير مضمون على الإطلاق لأن ليفربول يريد التحدث إلى صلاح، وصلاح يريد التحدث إلى ليفربول".

واستمر "محمد صلاح حريص جدًا على مناقشة ليفربول حول المشروع الجديد، وهو سعيد جدًا بـ آرني سلوت والمسؤولين الجدد والإدارة الجديدة، لذلك ستتم المناقشة".

وواصل : "دعونا نرى التفاصيل من الناحية المالية ومن حيث المشروع، ومن حيث مدة العقد، هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • محمد صلاح سيطلب عقداً ضخماً من ليفربول
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول