موقع النيلين:
2024-09-20@02:52:17 GMT

???? سناء حمد: الرسالة الاخيرة

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

???? سناء حمد: الرسالة الاخيرة


الرسالة الاخيرة
مع كامل التقدير للاخوة أعيان القبائل المنخرطة في معركة الخرطوم والتي تتواصل سراً ، راغبةً في وقف الحرب ، ويؤكدون وقوفهم ضد الدعم السريع ، موقفكم معروف سواء داخل أوخارج السودان ،

والطريق لانهاء الحرب يمر بسحب ابنائكم ، قبل ان تغلق الابواب ويصعب عليهم الرجوع ، وقف الحرب يبدأ بوقف الدفع بالشباب في محرقة لا ناقة لهم فيها ولاجمل ، محرقة يوقد نارها عمد وقيادات اهلية وسياسية بعضهم باعوا انفسهم واهلهم مقابل المال للدعم السريع .

ايقاف الحرب يبدأ بالخروج من ساحة القتال واعلان ذلك بوضوح ، ما عدا ذلك فعلى هولاء السماسرة تجار الموت المؤججين للنيران ، الموجودين بالسودان والذين هربوا خارجه ان يستعدوا لمواجهة الشعب السوداني .

سناء حمد

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الشيباني: ماهي الرسالة من وضع علامة الطريق (مصراتة ترحب بكم) شرق تاورغاء ؟

ليبيا – تساءل عضو مجلس النواب جاب الله الشيباني، عن سبب وضع علامة الطريق أو ما تعرف بـ”يافطة “مصراتة ترحب بكم”، وماهي الرسالة التي يُراد إيصالها منها ؟.

الشيباني وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال:”لا أدري ماهي الرسالة التي يريد إيصالها من وضع (يافطة مصراتة ترحب بكم) 60 كيلو متر غرب مدينة سرت لتضم تاورغاء، والهيشة، والوشكة، وبويرات لحسون الحد الشرقي لأراضي تاورغاء حسب الحجة الرسمية”.

وتساءل :”يا ترى لمن الرسالة وما الفائدة منها في هذا الوقت بالذات ؟ هل هي جهة رسمية أم هم أفراد عاديون لايتبعون أي جهة يريدون فقط الاستفزاز وانعاش الفتنة النائمة، أم هي استراتيجية عميقة لها مابعدها؟ “.

وتابع الشيباني حديثه:” عموما دون الغوص عميقًا في التاريخ، أنا على ثقة من تدخل العقلاء مفاتيح الخير مغاليق الشر الذين هم على دراية عميقة بحقائق جغرافية وتاريخية لاخلاف عليها ولايمكن طمسها”.

وطالب المتضررين من هذا العمل الهدوء وضبط النفس، مضيفًا :”لن يعوز العقلاء ورجال الدولة الوسيلة لتصحيح الوضع وعودة الأمور إلى طبيعتها وسنتابع”.

مقالات مشابهة

  • قائد الدعم السريع: الحرب ليست خيارنا ومستعدون لوقف إطلاق النار
  • انفجار «بيجر» أم انفجار حرب؟
  • احتجاج أهالي منيا القمح على عمل محرقة مُخلفات دواجن: «كرهنا حياتنا بسبب الريحة الضارة»
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • مجلس الأمن يجتمع يوم الجمعة بشأن لبنان لبحث الهجمات الاخيرة
  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • قيادةَ «الدعم السريع» لم تتوقَّع أن تستمر الحرب الخاطفة إلى هذا الحد
  • الشيباني: ماهي الرسالة من وضع علامة الطريق (مصراتة ترحب بكم) شرق تاورغاء ؟
  • ما هو موقفي من قوات الدعم السريع؟
  • تحالف مدني سوداني يجدد الدعوة لتسليم البشير ورفاقه لـ«الجنائية الدولية» ،، «القوى المدنية المتحدة» تدعو لوقف الحرب وتنفي علاقتها بـ«الدعم السريع»