موقع 24:
2024-10-05@05:32:28 GMT

مدرب لايبزغ يطالب بمزيد من الاحترام لفيرنر

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

مدرب لايبزغ يطالب بمزيد من الاحترام لفيرنر

طالب المدير الفني لفريق لايبزغ الألماني ماركو روزه، بالمزيد من التقدير لتيمو فيرنر بعد استبعاد المهاجم من قائمة المنتخب الألماني التي ستخوض مباريات ودية خلال الشهر الجاري.

وقال روزه قبل مواجهة يونيون برلين بعد غد الأحد: "بكل بساطة هو في هذه اللحظة يمر بمرحلة، لا تسير فيها الأمور على مايرام معه، في هذا الصدد، يحظى بدعم كامل".

#فليك يستبعد #فيرنر و #غوريتسكا #24Sport https://t.co/t7JtYk97hB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 31, 2023


ولكن المدرب يرى عدم مساواة في تقييم مهاجمه، الذي يمنح الفريق الكثير من السرعة والاختراق في العمق بالإضافة إلى قدراته التهديفية.
واختار المدير الفني للمنتخب الألماني هانسي فليك قائمة الفريق التي ستخوض مباراتين وديتين في سبتمبر (أيلول) الجاري دون فيرنر، الذي كان أساسياً في المنتخب منذ 2017، بسبب الإصابة.
وقال فليك إن فيرنر لم يسجل أي أهداف مع لايبزغ منذ أبريل (نيسان) الماضي وحقيقة أنه يقدره بشدة غير كافية للحفاظ على مكانه بالفريق قبل تسعة أشهر من انطلاق منافسات بطولة أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.
ويعتقد روزه أن فيرنر سيعمل بقوة للعودة لمستواه مع لايبزغ وسيصبح "خياراً متاحاً للمنتخب الألماني".
وقال روزه: "أتحدث قبل أي شيء عن تيمو فيرنر كشخص، حقق الكثير، فاز بدوري أبطال أوروبا، شاب عظيم، المعاملة التي يحصل عليها غالباً لا تكون عادلة".
وأضاف: "سيكون من الجيد أن تتم معاملته على بناء على ذلك في العلن، تقدير الشخص قبل أي شيء".
وبدأ لايبزغ، حامل لقب الكأس، مبارياته في الدوري الألماني (بوندسليغا) بالخسارة أمام باير ليفركوزن، ولكنه عاد لطريق الانتصارات بالفوز على شتوتغارت 5-1 في الجولة الماضية.
وقال روزه عن يونيون برلين: "نعلم كيف سارت المباريات القليلة الماضي، وبوضوح سنرغب في حصد ثلاث نقاط أمام يونيون برلين، نحن ندعم أنفسنا، ولكننا نعلم خطورتهم عندما يلعبون في ملعبهم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني لايبزيغ

إقرأ أيضاً:

بعد الهجوم على إسرائيل ألمانيا تستدعي السفير الإيراني في برلين

استدعت برلين السفير الإيراني لديها إلى مقر وزارة الخارجية، احتجاجاً على الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران على إسرائيل مساء أمس الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم الخارجية الألمانية، في برلين إنه بسبب غياب السفير عن المدينة، أوضيح للقائم بأعمال السفارة أن الحكومة الألمانية تدين الهجوم بأشد العبارات، وأن لا مبرر له.

Israel wird in diesen Stunden von Iran mit Raketen angegriffen. Den laufenden Angriff verurteile ich auf das Allerschärfste. Wir haben Iran vor dieser gefährlichen Eskalation eindringlich gewarnt. Iran muss den Angriff sofort einstellen. Er führt die Region weiter an den Abgrund.

— Außenministerin Annalena Baerbock (@ABaerbock) October 1, 2024

وأضاف المتحدث أن الخارجية دعت إيران في الوقت نفسه إلى التراجع عن شن المزيد من الهجمات على إسرائيل، بما في ذلك أيضا الهجمات عبر حلفائها.

وعن فرض عقوبات إضافية على إيران، قال المتحدث إن برلين تدرس حالياً "مجموعة كاملة من الإجراءات" بالتعاون مع الشركاء الأوروبيين والدوليين.

شولتس يحذّر من إشعال الشرق الأوسط - موقع 24حذر المستشار الألماني أولاف شولتس من تواصل التصعيد في الشرق الأوسط، عقب الهجوم الإيراني على إسرائيل، بما يقرب من 200 صاروخ.

ووفقاً للمتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن هيبشترايت، من المنتظر عقد اجتماع افتراضي لقادة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى، في وقت لاحق من اليوم. وتضم هذه المجموعة إلى جانب ألمانيا، فرنسا، وإيطاليا، وبريطانيا، وكندا، والولايات المتحدة، واليابان.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء مباني سكنية في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • بالفيديو.. إيران تعرض الصواريخ التي قصفت إسرائيل وخامنئي: ما قمنا به الحدّ الأدنى من العقاب
  • لمساعدة الأميركيين العالقين في لبنان... حاكمة ولاية ميشيغن تطالب بـمزيد من الجهد
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • مدرب بايرن يأسف على الفرص المهدرة
  • القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا وتتوعد الاحتلال بمزيد من الضغوطات
  • بعد الهجوم على إسرائيل ألمانيا تستدعي السفير الإيراني في برلين
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير