تفقد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، مركز ومدينة فايد، في إطار الجولات المكوكية لمتابعة تأهيل الطرق بمدينة فايد، يرافقه النائب سامى سليم عضو مجلس النواب.
 

حيث  تفقد المهندس احمد عصام  بحضور النائب سامي سليم والعميد عمر الشافعي رئيس مجلس مركز ومدينة فايد وشاكر صالح - نائب رئيس مركز ومدينة فايد والمهندس أحمد الشيمي مدير إدارة الطرق والكباري بالإسماعيلية لاستعراض خطة تطوير الميادين الرئيسية بمدينة فايد والقرى الكبرى بالمركز وللتعرف على خطة العمل التي ستتم فعليا داخل موقف مدينة فايد لنقل الركاب بين المحافظات.

بدأت الزيارة بتفقد موقف فايد والاستماع للشركة المنفذة التابعة لمديرية الطرق حيث من المقرر أن يتم إعادة تخطيط الموقف وصفوف الوقوف ورفع كفاءة المباني الموجودة بالموقف والكافتيريا وعمل مداخل ومخارج للسيارات وكذلك دراسة إنشاء عدد من الخطوط الجديدة بين المحافظات.

تفقد بعدها وفد الزيارة لعدد من الميادين منها ميدان فايد (( البلد )) لوضع تصور لرفع كفاءته وتنظيم حركة المرور داخل مدينة فايد بتلك المنطقة الحيوية.

كذلك تفقد المهندس أحمد عصام عددا من الشواطئ التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد وكان على رأسها شاطئ الياسمين وأوصى في نهاية الزيارة برفع كفاءة كافة الشواطئ الحكومية للعمل على زيادة الجذب السياحي وعودة مدينة فايد لسابق عصرها.

وفي نهاية الزيارة، تفقد المهندس أحمد عصام طريق القنال ووجه بمخاطبة هيئة قناة السويس لاستكمال أعمال رفع الكفاءة وإعادة الشئ لأصله، كما بدأت منذ نحو عام بعد مخاطبة النائب للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نائب محافظ الاسماعيلية مركز فايد تأهيل الطرق تفقد المهندس المهندس أحمد ومدینة فاید

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة

 تفقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، يرافقه الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، اليوم الأحد، أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لفندق الجامعة، وذلك استعدادا لاستقبال الطلاب الوافدين والزائرين خلال العام الدراسي الجديد.

تابع المحافظ، أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لفندق الجامعة وتفقد الغرف النموذجية  المزودة  بأحدث التجهيزات، للوصول إلى اعلى مستويات الخدمات الفندقية المستهدف لأبناء وضيوف الجامعة وتشجيع الحركة السياحية والاستثمارية بمحافظة المنيا.

وأثناء تفقده أعمال التطوير، قدم  المحافظ التهنئة لرئيس الجامعة والعاملين بها على هذا الصرح العظيم،لافتا إلى أن هذا التطوير يدل على الرؤية الثاقبة للدكتور فرحات، لإحداث التطوير والنهوض بالجامعة على كافة الأصعدة، وأن ما تمتلكه الجامعة من كوادر علمية واكاديمية يشهد به الجميع عربيا ودوليا  وهو ما يؤهلها إلى أداء دور حيوى فى تطوير وتنمية مجتمعها المحلى، مؤكدا على التكامل بين المحافظة والجامعة لخدمة أبناء المنيا.  

من جانبه، قدم رئيس الجامعة الشكر لمحافظ المنيا على تقديمه كافة الدعم للجامعه وابنائه الطلاب بما يحقق منهجية متكاملة فى أعمال تطوير الجامعة لتحقيق الاستدامة وتعظيم موارد الجامعة، وأوضح أن أعمال التطوير بدأت فى يوليو الماضي وتستمر لمدة 6 شهور، وتم إضافة مبنيين اسكان فندقى مستوى 4 نجوم هذا العام ليصبح الفندق 196 غرفة بها 400 سرير، بالإضافة إلى العمل على رفع كفاءة فندق الجامعة، بهدف تقديم خدمة فندقية متميزة لأبناء الجامعة ولخدمة الحركة السياحية والاستثماريّة بمحافظة المنيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور ايمن حسانين نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والدكتور مدحت عثمان استشارى المشروع ورئيس قسم العمارة بكلية الهندسة، وعدد من الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمركز الصف
  • نائب محافظ الجيزة يتابع انتظام سير العمل بالمجمع الخدمي الحكومي بالشوبك الشرقي
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات" يتفقد مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد عددًا من مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عدة أماكن بحي أول لبحث استغلالها
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة