الوطن:
2024-10-05@05:33:57 GMT

مصرع شخصين في حادث تصادم بالغربية

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

مصرع شخصين في حادث تصادم بالغربية

لقي شابين مصرعهما، اليوم الجمعة، في حادث تصادم دراجة نارية، بجرار زراعي على طريق قرية «ابيار - ديما» التابعة لمدينة كفر الزيات بالغربية، وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية «موتوسيكل» وجرار زراعي على طريق قرية «ابيار - ديما» أسفر عن حدوث وفيات.

انتقلت قوة أمنية، صحبة سيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين مصرع كلً من «إيمن منصور كشاف» و «السيد مصطفى العربي زيدان» في العقد الثالث من العمر، ومقيمين قرية ابيار، وتم التحفظ على الجثامين بالمشرحة.

كما جري رفع أثار الحادث وإعادة حركة المرور لطبيعتها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصرع حادث مصرع شابين محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا

شهد مركز المنيا ، اليوم الأربعاء، مصرع طالب وإصابة شخصين آخرين، في حادث تصادم، وعلي الفور تم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم. 

 

 

 استقبلت مستشفى المنيا العام، منذ قليل، جثمان طالب فى العقد الثانى من عمره ، وطالبان اخرين مصابين بكسور ، جراء وقوع حادث سير  لتصادم موتوسيكل بسيارة ربع نقل، بالقرب من قرية البرجاية.

 

كان اللواء مجدى سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من العميد احمد عبد العزيز ، مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بتصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس داخلية ، بدراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية في مركز المنيا ، وبإنتقال الأجهزة الامنية وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة، تبين أن سبب الحادث توقف السيارة ربع نقل المحملة بالملابس بسبب سقوط باكيت ملابس على الطريق، ما أدى إلى تصادم الموتوسيكل من الخلف.

 

أسفر الحادث عن مصرع طالب يدعى "سلامة، ف"، 24 سنة وإصابة" سيد، ف"، و" ا." في العقد الثاني من العمر، مقيمين باحدى قرى مركز المنيا، حيث تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • قتيل في حادث اصطدام بين دراجة نارية وسيارة بمستغانم
  • قتيل في حادث إصطدام بين دراجة نارية وسيارة بمستغانم
  • أعلى طريق كلابشة السيالة.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين بحادث سير مروع على طريق المطار في كركوك