عقبت الإعلامية رباب ياقوت، على إعلان انفصال الفنان أحمد سعد، عن مصممة الأزياء علياء بسيوني، قائلة إن طريقة إعلان الأخيرة خبر الانفصال من الفنان الكبير؛ يكشف قدر انكسارها وقهرها وحزنها من خبر الانفصال عن الفنان أحمد سعد. 

إعلامية: زواج أحمد سعد دائما ينتهي بأزمة على مواقع التواصل الاجتماعي 

وأصافت "ياقوت"، خلال تقديمها برنامج "الحدث" المذاع من خلال قناة الحدث اليوم: "خليني أتكلم الأول من منطلق إني ست، علياء بسيوني دي أول جوازة ليها، وخلفت بنتين في أول عامين، وبالتالي هي واحدة عاوزة تعمل عيلة، كلنا عارفين تاريخ الزواج في حياة أحمد سعد، سواء ريم البارودي، أو سمية الخشاب، أو زوجة أخرى لديه أطفال منها".

 

وتابعت رباب ياقوت، أن سيناريوهات الزواج الخاصة بالفنان أحمد سعد تملأ مواقع التواصل الاجتماعي، وعادة لا تنتهي بشكل طبيعي، والأزمات مستمرة معه، "لازم دايما يبقى فيه قصة لكل جوازة لأحمد سعد، ورغم ده كله، قررت علياء بسيوني أنها ترتبط بأحمد سعد، وقالت إنها هتشتغل على ده". 

وأكملت: "عارفين يعني إيه بنت بتحاول تهيء حياة شخص عشان يكون مصدر أمان ليها في وقت هو مهزوز فيه، كلنا شفنا ده، وشفنا التطور الكبير في الشغل والشخصية والكلام، والمقابلات والثقة بالنفس الخاصة بأحمد سعد خلال الفترة الأخيرة، ولكن بوست علياء يبين أد إيه كم الوجع اللي عندها". 

وأردفت: "الست لما بتتوجع؛ بتبقى حد تاني خالص، جواها وبراها، ودايما يقولك: الست لما بتحب وتتكسر؛ خاف منها، لأن على قد ما هي حبت؛ على قد ما هي هتبقى الجيش اللي بيحاربك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد علياء بسيوني أنفصال أحمد سعد سمية الخشاب أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟

تصدّر اسم الفنان المصري أحمد العوضي ترند وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول منشور للفنانة فريدة سيف النصر تكشف فيه عن مرضه.

وعبّرت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيس بوك، عن حزنها الشديد حين علمت بنبأ مرض العوضي، معربة فيه عن أمنياتها له بالشفاء العاجل، طالبةً من الجمهور الدعاء له.

وتزامن ذلك مع إعادة تداول فيديو للإعلامي أحمد سالم من برنامجه التلفزيوني، يتحدث فيه عن إصابة أحمد العوضي بالسرطان، ووقف تصوير مسلسله الرمضاني، ومنع الزيارة عنه.

وسرعان ما تبيّن أن كل ذلك مجرد شائعات، فالفيديو الخاص بالإعلامي مجتزأ، وكان يقرأ فيه الأنباء المتداولة في وقت سابق لنفسه، لكم تم اقتطاع جزء النفي.
فيما رد العوضي بنفسه على منشور فريدة سيف النصر، كاتباً: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض.. شائعات والله".


ويواصل الفنان أحمد العوضى تحضيرات مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، ويشاركه بطولته ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ولوسي وصفاء الطوخي وعزت زين وعصام السقا وآخرين.

"فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين - موقع 24أثار محمود حمدان، مؤلف مُسلسل "فهد البطل"، الذي يخوض به الفنان أحمد العوضي، موسم دراما رمضان 2025، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما طرح إعلاناً عبر صفحته على "فيس بوك"، يطلب خلاله طفلين يشبهان البطل والبطلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • رئيس هيئة الدواء: أزمة نقص الدواء تنتهي خلال أسابيع وتتبنى استراتيجية للتسعيرة العادلة
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • أحمد الطاهري: هناك حرب نفسية إعلامية تمارس على لبنان
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • الأوقاف تفتح باب المشاركة في الكتابة حول محاورها الاستراتيجية الأربعة
  • أسامة رؤوف: إعلان تكريم إلهام شاهين كان مفاجأة المؤتمر الصحفي