تحدثت سارة سراج، موفدة قناة إكسترا نيوز، عن آخر كواليس حفل مطرب الراب ويجز، الذي يقام مساء اليوم، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة.

ويبدأ استقبال حفل جمهور ويجز الليلة، الساعة السادسة مساء، حيث سيتم فتح الأبواب مبكرا، منحا لحدوث الزحام عند الأبواب.

ويجزكواليس حفل ويجز

وقالت سارة سراج خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز: «متوقع حضور عدد كبير من الجماهير إلى حفل ويجز»، مضيفة: «ويجز اسمه الحقيقي أحمد علي، بدأ غناءه للون الراب منذ كان في سن الثانوية العامة».

وواصلت سارة سراج حديثها عن الأجواء في حفلات مهرجان العلمين الجديدة، قائلة إن عنصر الشباب كان الأبرز في الحفلات وكانت الأجواء مفعمة بالطاقة والحيوية والنشاط والتفاعل، مشيرة إلى أنه متوقع تلك الحماسة في حفل اليوم للفنان ويجز، ولفرقة شارموفرز غدا المقرر انطلاقها في مسرح العلمين للمرة الثانية في المهرجان قبل إسدال المهرجان فعاليات دورته الأولى في 2 سبتمبر.

أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين الجديدةمهرجان العلمين

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة، هو الحدث الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته يوم 13 يوليو الماضي، وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين عربيا ودوليا.

ومن أبرز الفعاليات التى شهدها المهرجان حفلات النجوم تامر حسني، أحمد سعد، راغب علامة، إليسا، تامر عاشور، الكينج محمد منير، الكابو حميد الشاعري، مدحت صالح، ريهام عبد الحكيم، حكيم، مسلم، فريق مسار إجباري، وغيرهم من كبار نجوم الوطن العربي.

اقرأ أيضاًويجز يكشف عن الأغنية الرسمية لفيلم «فوي فوي فوي» (فيديو)

آخر الاستعدادات لحفل «ويجز» بمهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قناة إكسترا نيوز ويجز الشركة المتحدة العلمين مهرجان العلمين شارموفرز العلمین الجدیدة مهرجان العلمین حفل ویجز

إقرأ أيضاً:

متحدث «العلمين»: نقدم 5 مهرجانات مختلفة.. «نبتة» متخصص للطفل

استعرضت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة، بعض فعاليات وأنشطة المهرجان والذي يشمل إقامة 5 مهرجانات، موضحة أن مهرجان الموسيقى يشمل 10 حفلات لأحب النجوم المصريين والعرب، ومهرجان الطعام يتضمَّن حفلات التذوق، ومهرجان الرياضة يشمل كرة طائرة وسلة وكثيرا من الفعاليات الرياضية ومسابقات لذوي القدرات الخاصة، مهرجان الترفيه يبدأ بدعم صناعة المسرح المصري ويعرض به 6 مسرحيات.

وأوضحت «عبدالوهاب»، خلال كلمتها في المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، أن هناك مهرجان «نبتة»، والذي يعد أول مهرجان خاص بالطفل في مصر.

مقالات مشابهة

  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة
  • جدال بين ويجز ومتابعيه لهذا السبب
  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • حفلات وفعاليات لمدة 50 يوما.. 5 معلومات عن مهرجان العلمين 2024
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • متحدث «العلمين»: نقدم 5 مهرجانات مختلفة.. «نبتة» متخصص للطفل
  • الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)