لقي عاملين  مصرعهما  وإصيب 5 أخرين،  في  حادث  تصادم علي الطريق الصحراوي أمام قرية دلجا في مركز دير مواس أقصى جنوب محافظة المنيا،تم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

مصرع عاملين وإصابة 5 آخرين بحادث تصادم بالمنيا |الأسماء

كان اللواء محمد مصطفى، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مما أسفر عن حالتي وفاة، وعدة اصابات بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية دلجا بمركز ديرمواس.

وانتقلت سيارات الإسعاف، والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين تصادم سيارة بتروسيكل محمل بالعمال، مما أسفر عن مصرع كل من" سيد فتحي، 55 سنة، عامل، وحسن طه، 31 سنة، عامل، مقيمين بمركز ديرمواس.

وخلف الحادث عن اصابة  5 آخرين في نفس الحادث وهم" جمال صلاح، 32 سنة، محمد شحاتة، 16 سنة، أحمد عبدالمحسن، 32 سنة، وشقيقه عبدالله 30 سنة، علي عبدالجواد، 55 سنة، جميعهم عمال، ويقيمون جميعًا بقرية دلجا.

جرى نقل الجثتين والمصابين للمستشفى المركزي في مدينة ديرمواس، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إصابة 5 أشخاص في حادث بالطريق الصحراوي

كما أصيب 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، في انقلاب تروسيكل بالطريق الصحراوي دائرة قسم النوبارية، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي كان الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة ، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث ، حيث تبين انقلاب تروسيكل بطريق الإسكندرية / القاهرة الصحراوي الكيلو 75 إتجاه القاهرة، دائرة قسم النوبارية .

أسفرت الواقعة عن إصابة كل من محمود ف.ك.25سنة ،مصطفي م.ط.35سنة ،خميس ع .ع.32سنة ،مصطفي أ.ع.28سنة ، الشحات أ.ع.22سنة ،بكسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلي مستشفى النوبارية لتلقي العلاج اللازم ، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم الطريق الصحراوى مدير أمن المنيا

إقرأ أيضاً:

مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 35 آخرين، منذ قليل، إثر حادث انقلاب أتوبيس يقل 50 راكباً، على طريق محور قرية عبدالرحمن المستجد، أمام محطة بنزين الوطنية جنوب العلمين، بالساحل الشمالي، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى العلمين التخصصي.

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت بلاغاً بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بـ 17 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث إنقلاب الأتوبيس، وإخلاء 35 مصاباً وجثتين، إلى مستشفى العلمين التخصصي، حسب البيان المبدئي حول الحادث وجارِ المتابعة.

وانتقلت إلى مكان الحادث، فور وقعه، سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، للمشاركة في إسعاف المصابين وإخلائهم إلى المستشفى، ورفع أثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالمنيا
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 11 شخصا في حادث سير بالمنيا
  • مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة