أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «دبي لسباقات الهجن» يدشن موسمه بـ«تمهيدي المرموم» حارب والشامسي.. «أبطال الذهب»


تتوجه بعثة فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك، يوم الاثنين، إلى المغرب، للمشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة السلة سيدات، المقررة بمدينة مراكش من 6 إلى 15 سبتمبر الجاري، وتضم البعثة كلاً من مريم راشد المنصوري رئيساً وآمنة خليفة المنصوري مديراً للفريق وأحمد الكثيري مشرفاً وظبية خالد المنصوري إدارية، ونادية ثمود مدربة، وآمال فؤاد مدربة لياقة ومريم لطفي معالجة وحمزة عباس صنقور حكماً دولياً مرافقاً، واللاعبات آمنة محمد المهيري وفاطمة حيدر حسن وريم أحمد المحيربي وأفنان عمر محمد ومنى سالم الكثيري وحياة صقر المسكري وكلودين سامي الزاهد، والسويدية أن أودي شياي والتشيلية إيزابيل كونستانزا.


وتتطلع إدارة الأكاديمية، حاملة لقب دوري وكأس رئيس الدولة، إلى الظهور بشكل مشرف في أول ظهور عربي لها على صعيد كرة السلة إلى جانب تطوير مستوى الفريق وتعزيز مكانته على الصعيدين المحلي والإقليمي.
ودعمت الإدارة صفوف الفريق بلاعبتين محترفتين من السويد وتشيلي، كما خاض الفريق معسكر إعداد في صربيا لعب خلاله عدداً من المباريات القوية مع مجموعة من الفرق الصربية لرفع معدل اللياقة البدنية والتجانس قبل المشاركة في البطولة العربية.
وعبر صلاح تهلك، الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة بسوق دبي الحرة، راعي فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك في البطولة العربية، عن ثقته في نجاح ممثل الإمارات في تحقيق نتائج إيجابية وتمثيل سلة الإمارات بصورة مشرفة مستفيدا من الإنجازات التي حققها على المستوى المحلي والتجارب القوية بمعسكر صربيا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات البطولة العربية للجودو المغرب

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر

أصيب 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي، داخل مدينة مبارك التعليمية، بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوجود حالات تسمم غذائي، داخل مدينة مبارك التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تسمم 5 أشخاص إثر تناولهم وجبة طعام فاسدة.

مصادر أمنية أفادت أن المصابين الـ 5 تناولوا وجبة غذائية عبارة عن فراخ، شعروا بعدها بحالة إعياء شديدة نقلوا على إثرها إلى المستشفى للعلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًوزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد

السيطرة على حريق فيلا طبيبة شهيرة في حدائق الأهرام

سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • الشؤون الإسلامية تشارك في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • موزة المنصوري: الدراجات طاقة إيجابية تنبض بالحياة
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر