نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ إزالة بناء مخالف للقانون.   

جاء ذلك بحضور اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى وطلعت على عبد الشافى، وتمت الازالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأوضح أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى أن الازالة، عبارة عن حوائط واسوار بالطوب الابيض ومونة الاسمنت على مساحة 300متر تقريبا وبارتفاع 2.50متر بمنطقة ابو اسماعيل الجهه المقابلة لمستودع البوتاجاز والحملة الميكانيكية للوحدة المحلية ، ويعتبر تعدى بالبناء المخالف للقانون ، وتمت الازالة حتى سطح الارض.  

 مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.  

يأتى ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بناء بدون ترخيص قنا نجع حمادي

إقرأ أيضاً:

للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية

تعدى أب على ابنه 15 عاما حتى فارق الحياة، بسبب سرقته مبلغ مالى من منزله فى منطقة المطرية، لتكرار لعبة القمار والمراهنة على الكافيهات بالمنطقة، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال جثة طفل 15 عاما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وفاة طفل بعدما تعدى عليه والده بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بعدما قام بتكرار سرقة أموال من المنزل للعب عليها بالمراهنات على الكافيهات وكسب الأموال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • السعودية: استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم انتهاك للقانون الدولي
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية
  • رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد
  • المنيا الأولى في تنفيذ مبادرة مشروعك حسب تقرير وزارة التنمية المحلية
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بإجمالي قروض 29,3 مليار جنيه بالمحافظات
  • وزيرة التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بـ29.3 مليار جنيه خلال 9 سنوات
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213.5 ألف مشروع بقروض 29.3 مليار جنيه ضمن مشروعك
  • بلجيكا: أكثر من 300 امرأة تسافر سنوياً إلى هولندا لإجراء عمليات إجهاض بسبب القيود القانونية المحلية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء غرينادا