نيويورك "أ.ف.ب": سيتم بث الجزء الأخير من الجولة الموسيقية الحالية لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، والتي بدأت في مارس وتستمر حتى نهاية عام 2024، هذا الخريف في دور السينما في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وفق ما أعلنت الفنانة المعتادة على تحطيم الأرقام القياسية.

وكتبت المغنية الثلاثينية التي استحالت ظاهرة ثقافية وتحقق نجاحاً تجارياً ساحقاً، عبر حساباتها على الشبكات الاجتماعية "جولة إيراس" كانت أهم تجربة في حياتي، وأعلن بفرحة غامرة أنها ستُعرض قريباً على الشاشة الكبيرة".

وسيُطرح فيلم الحفلات بعنوان "Taylor Swift: The Eras Tour" في 13 من أكتوبر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. ومن المتوقع أن تعرض سلسلة قاعات السينما الأمريكية الرائدة "ايه ام سي"، التي لا تزال مثقلة بالديون، الفيلم بأربعة عروض يومياً من الخميس إلى الأحد.

في الولايات المتحدة، طُرحت تذاكر هذه العروض السينمائية بأسعار غير شاملة الضرائب تبلغ 19,89 دولاراً للشخص البالغ، و13,13 دولاراً للطفل أو الشخص المسنّ، فيما وعدت سلسلة "ايه ام سي" على موقعها الإلكتروني بتعزيز خادمها "لإدارة تدفق أكبر بخمس مرات من مبيعات التذاكر العادية".

بعد ساعات قليلة من الإعلان، جرى تقديم موعد إطلاق الجزء الثاني المنتظر من فيلم الرعب الشهير "ذي إكزورسيست" بعنوان "بيليفر"، من إنتاج شركة "يونيفرسال ستوديوز"، أسبوعاً واحداً، ليصبح 6 أكتوبر بدلاً من 13.

وكتب أحد منتجي فيلم الرعب جيسون بلوم على شبكة التواصل الاجتماعي إكس "انظروا إلى ما جعلتموني أفعل. جرى تقريب موعد طرح فيلم (ذي إكزورسيست: بيليفر) إلى السادس من أكتوبر"، منهياً رسالته بوسم "تايلور تفوز".

وقد يتخذ بيع تذاكر الحفلات الموسيقية في الولايات المتحدة منحىً فوضوياً، كما حصل تحديداً بالنسبة لجولة تايلور سويفت، ما ارغم شركة "تيكت ماستر" العملاقة على الدفاع عن نفسها أمام الكونغرس في واشنطن بشأن ممارسات مزعومة مناهضة للمنافسة.

وأكملت الموسيقية البالغة 33 عاماً جزءاً من جولتها في الولايات المتحدة والمكسيك، على أن تتجه أخيراً إلى كندا في نوفمبر 2024.

وستتوجه سويفت في محطات جولتها المقبلة إلى الأرجنتين، ثم أوروبا وآسيا وأستراليا حتى نهاية العام المقبل.

ومع 146 حفلة في الملاعب بيعت تذاكرها بالكامل، يُتوقع أن تصل إيرادات جولة تايلور سويفت، التي بدأت مسيرتها في سن مبكرة في ناشفيل (تينيسي، جنوب الولايات المتحدة)، "عاصمة" موسيقى الكانتري، إلى مليار دولار.

في يوليو، أزاحت سويفت المغنية الشهيرة باربرا سترايسند في ترتيب الفنانة صاحبة أكبر عدد من الألبومات من المرتبة الأولى على تصنيف بيلبورد، مع 12 ألبوماً، بما في ذلك أحدث ألبوم لها بعنوان "سبيك ناو (تايلورز فيرجن)".

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الولایات المتحدة تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

في ختام مباريات ثالث مجموعات كوبا أمريكا.. الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام الأوروغواي

البلاد- جدة

تخشى الولايات المتحدة الخروج مبكرًا من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، التي تستضيفها على ملاعبها حاليًا.
ويلتقي منتخب الولايات المتحدة مع نظيره الأوروغوياني فجر الثلاثاء، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضًا منتخبي بوليفيا وبنما.
وتلقى المنتخب الأمريكي خسارة مباغتة1-2 أمام نظيره البنمي في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف منتخب أوروغواي (المتصدر)، الذي بات على مشارف التأهل رسميًا لدور الـ 8، عقب فوزه في أول جولتين، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، بالإضافة لامتلاكه فارق أهداف رائع، عقب فوزه 3-1 على بنما في الجولة الأولى و5-0 على بوليفيا في الجولة الثانية.
في المقابل، يتواجد منتخب بنما في المركز الثالث بـ 3 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن نظيره الأمريكي، فيما يقبع منتخب بوليفيا في قاع الترتيب دون نقاط.
وربما تتساوى منتخبات أوروغواي والولايات المتحدة وبنما في رصيد 6 نقاط، حال فوز المنتخب الأمريكي على فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، وانتصار بنما على بوليفيا في المباراة التي تقام بينهما بنفس الجولة في التوقيت ذاته.
وفي تلك الحالة، سوف تتساوى المنتخبات الثلاثة في رصيد 6 نقاط، ليصبح تحديد المنتخبين صاحبي المركزين الأول والثاني، المتأهلين للأدوار الإقصائية في البطولة، مرهونًا بفارق الأهداف الذي يمتلكه كل منهم، وفقًا للائحة المسابقة.
وكانت عودة كريغ بيرهالتر كمدير فني لمنتخب الولايات المتحدة مليئة بالتناقضات من مباراة لأخرى، حيث يواجه فريقه الآن معركة شاقة على أمل الوصول إلى دور الـ 8 في البطولة.
وخلال العام الحالي، لم يخسر منتخب أمريكا، الذي يغيب عنه نجمه تيموثي وياه بسبب الإيقاف، مباراتين متتاليتين، ولديه فارق أهداف (1+) وهو ما منحه المركز الثاني، مقابل فارق أهداف (1-) لبنما، لكن المنتخب الأمريكي ربما يحتاج للفوز على الأوروغواي بأكثر من هدف واحد، بالنظر إلى أن البوليفيين خسروا مواجهاتهم الـ 4 الأخيرة في جميع المسابقات بفارق هدفين على الأقل.
وحافظ منتخب أمريكا على سجله خاليًا من الهزائم في مواجهاته الأربع الأخيرة مع أوروغواي بجميع البطولات، وتعادل المنتخبان دون أهداف وديًا في آخر لقاء جرى بينهما عام 2022 في كانساس سيتي.
في المقابل، كشر منتخب أوروغواي عن أنيابه مبكرًا؛ ليبرهن عن سعيه الأكيد للمنافسة على لقب البطولة، التي يتقاسم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها مع منتخب الأرجنتين برصيد 15 لقبًا لكل منهما.
لا يتصدر منتخب أوروغواي الترتيب فحسب، بل لديه فارق أهداف وصل إلى (7+)، وهو ما يزيد بـ 6 أهداف عن منتخب أمريكا، لتصبح الفرصة الوحيدة لخروجه تتمثل في خسارته بعدد كبير من الأهداف أمام أصحاب الأرض، وفوز بنما على بوليفيا.
الفوز في الجولة الثالثة سيضمن لأوروغواي تصدر مجموعتها في كوبا أمريكا للمرة الأولى منذ عام 2019، وستكون أيضا المرة الأولى التي تنهي فيها دور المجموعات في هذه البطولة بالعلامة الكاملة.
وخلال 7 لقاءات جرت بين المنتخبين، حققت الولايات المتحدة فوزين، مقابل انتصار وحيد لأوروغواي في نسخة كوبا أمريكا عام 1993، فيما خيم التعادل على 4 لقاءات.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • هل تستفيد أمريكا والصين من كارثة تصاعد العداء الأنجلو-ألماني؟
  • قبيل انتخابات فنزويلا.. مادورو يقبل استئناف المحادثات مع أمريكا
  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • كوريا الشمالية ترد على مناورات حافة الحرية بإطلاق صاروخين
  • كوريا الشمالية تتهم أمريكا بتشكيل “الناتو الآسيوي” وتحذر من عواقب وخيمة
  • في ختام مباريات ثالث مجموعات كوبا أمريكا.. الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام الأوروغواي
  • الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام أوروجواي في كوبا أمريكا 2024
  • بيونغ يانغ تحذر من عواقب وخيمة للمناورات الأميركية اليابانية الكورية الجنوبية