أعربت الفنانة شيماء سيف، عن استيائها من زيادة العٌري لدى بعض السيدات في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنه ليس من المفترض تقبل هذا الوضع.

شيماء سيف والعٌري

ونشرتشيماء سيفصورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، هاجمت فيه السيدات والبنات، بعد انتشار حالات العُري في المصايف، وعلقت عليها: «الكلام ٩٩% منه للبنات، ملهاش أي جوز ولا أخ ولا أب؟".

View this post on Instagram

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

وأضافت: «منظر الولاد أو الرجالة العريانين شيئ وحش أوي ومش المفروض نتقبله بحجة إنه لبس بحر للولاد واو، أجسام صعبة ومناظر أصعب، ياريت الاحترام يشمل الكل.. لأن مش المفروض بس على البنت تبقي هي بس المحترمة ياريت الكل يحترم نفسه».

وأردفت: «طول عمرنا بنطلع البحر ونشوف مايوهات أشكال وألوان لكن السنة دي العري بقى فوق الوصف، والمايوهات بقت تتلبس في كل مكان مش البحر بس واللي في نظري أصلا ملابس داخلية، هي البنات دي ملهاش ولا أب ولا أخ ولا زوج قلبهم ياكلهم عليهم والدم يجري في عروقهم».

وتابعت: «: المفروض الجسم ده نحافظ عليه مش نمتع بيه غيرنا، فين نخوة الرجولة وحياء البنات، العري مظهر من مظاهر التخلف الفكري واللي فاكر ده تحضر ماشي ورا القطيع بدون وعي».

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف مشاركتها في فيلم «مطرح مطروح» الذي عرض في السينما وحقق نجاح كبيرا، حيث دارت أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

اقرأ أيضاًمحمود حميدة: شيماء سيف كانت شرطي الوحيد لخوض بطولة مطرح مطروح.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيماء سيف شيماء شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل احتفالية أزهر مطروح بالذكرى 51 لانتصارات اكتوبر

أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ حضور الإحتفالية  التى نظمتها منطقة مطروح الأزهرية بمناسبة الذكرى ال51 لإنتصارات السادس من أكتوبر المجيدة بحضور الشيخ عبد العظيم سالم مدير الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية وممثلي عن المنطقة الغربية العسكرية والمستشار العسكرى وفرع دار الإفتاء  والكنيسة  وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية  وقيادات الأزهر الشريف. بمطروح وذلك بمكتبة مصر العامة.
 حيث تضمنت  الأحتفالية عدد من الفقرات والأناشيد الوطنية وعروض فنية لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية عن انتصارات أكتوبر المجيدة وتؤكد على الإنتماء والولاء للوطن.
وفي كلمته نقل الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ تهنئة وتحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،مشيدا بالإحتفالية التى تنظمها  منطقة مطروح  الأزهرية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعًا، والخالدة إلى أبد الدهر مع الاعتزاز ببطولات جيش مصر العظيم  وبعقول القادة العسكريين والسياسين الذين خططوا  لصنع النصر مع تلاحم وعزيمة وإصرار الشعب المصرى مع جيشه.
موجها عظيم التحية لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل عزة الوطن واستعادة أرضه وكرامته  وروت دمائهم الذكية الرمال الطاهرة فى سيناء الحبيبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • "ثقافة مطروح " تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • مركز القلب القسطرة بمطروح يقضي علي قوائم الانتظار
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • محافظ مطروح يعتمد محضر البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • تفاصيل احتفالية أزهر مطروح بالذكرى 51 لانتصارات اكتوبر
  • الفنانة نيللي: "فوازير رمضان" نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • احتجاج أمام مقر جامعة الدول العربية بتونس على خلفية صمتها تجاه لبنان وفلسطين