لجريدة عمان:
2024-07-04@01:01:09 GMT

تعادل سلبي بين النصر والشباب بالجولة الثالثة

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

تعادل سلبي بين النصر والشباب بالجولة الثالثة

خرج فريقا النصر والشباب بالتعادل السلبي من خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الثالثة لدوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤. ومن خلال مجريات المباراة قدم الفريقان خلال مجريات الشوط الأول مستوى متكافئا ليستمر المستوى نفسه خلال مجريات الشوط الثاني الذي شهد حالة طرد لاعب النصر وضياع ضربة جزاء لفريق الشباب.

واستهل الفريقان اللقاء بهجمات متبادلة ما لبث أن انحصر اللعب في وسط الملعب مع هجمات لم تشكل التهديد المباشر على المرمى حتى الدقيقة ١٢ التي أضاع خلالها المحترف فيريسي فرصة هدف للنصر عندما تهيأت له الكرة في منطقة جزاء المنافس إلا أن تسديدته وصلت متهادية بين أحضان الحارس عبدالملك ناصر حارس مرمى الشباب.

واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ٣٥ التي كاد من خلالها اللاعب عبدالله البلوشي أن يزور مرمى المنافس إلا أن تسديدته تمكن منها الحارس حسن البريكي حارس مرمى النصر، ومن هجمة مضادة للنصر كاد من خلالها المحترف فيريسي أن يزور شباك الشباب عندما استقبل عرضية برأسية مرت بجوار المرمى. الدقيقة ٤٤ أطلق من خلالها فهد عادل تسديدة من خارج منطقة الجزاء كان لها الحارس عبدالملك ناصر بالمرصاد لتستمر محاولات الفريقين حتى أطلق الحكم صفارة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وانطلق الشوط الثاني بهجمات متبادلة مع أفضلية ميدانية للنصر الذي أهدر فرصة هدف إثر هجمة أطلق من خلالها المحترف فيليب أكاه تسديدة اعتلت عارضة الملعب، وفي الدقيقة ٥٤ أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجهة لاعب النصر مصعب المعمري ليخرج بالبطاقة الحمراء ويعلب النصر منقوصا، ومن هجمة مضادة قي الدقيقة ٦٨ أضاع من خلالها فهد عادل فرصة هدف عندما تهيئات له الكرة على مشارف المرمى أطلق من خلالها تسديدة اعتلت عارضة مرمى المنافس.

واحتسب حكم المباراة في الدقيقة ٨٢ ضربة جزاء للشباب نفذها عبدالرحمن الغساني إلا أن الحارس حسن البريكي حارس مرمى النصر تمكن من التصدي لتسديدة الغساني لتستمر المباراة من خلال الهجمات المتبادلة، وفي الوقت بدل الضائع أضاع زهير الحسني فرصة هدف للشباب عندما أطاح بالكرة فوق العارضة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة هيثم بن حميد العامري، وساعده على الخطوط كل من راشد بن حمد الغيثي والمؤيد بن سليم البلوشي ومازن بن حامد المشيخي رابعا، وعبدالله بن عمر باعبود مقيّما، وأحمد بن حمد الخصيبي مراقبا للمباراة، وفياض بن سامي الشنفري منسقا عاما للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من خلالها فرصة هدف من خلال

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفوز على بوليفيا بثلاثية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز منتخب بنما على بوليفيا بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب إنتر & كو ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب بنما على بوليفيا بهدف للا شئ، سجله خوسيه فاجاردو في الدقيقة 22 من صناعة كريستيان مارتينيز.

وفي الشوط الثاني، أحرز برونو ميراندا هدف التعادل لصالح منتخب بوليفيا في الدقيقة 69، قبل أن يرد منتخب بنما بهدفين متتاليين.

أعاد إدواردو جيريرو منتخب بنما للمقدمة من جديد بهدف ثان في الدقيقة 79 بتمريرة من زميله إيريك دافيد.

وأضاف سيزار يانيس الهدف الثالث في الدقيقة 90+1، ليفوز منتخب بنما على بوليفيا بنتيجة 3-1.

منتخب بنما يتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وبهذا الفوز، اقتنص منتخب بنما بطاقة التأهل الثانية لدور ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 من المجموعة الثالثة.

وتأهل منتخب بنما لربع نهائي كوبا أمريكا 2024 رفقة أوروجواي، وذلك على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وبتلك النتيجة، احتل منتخب بنما وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 6 نقاط، بينما تذيل منتخب بوليفيا الترتيب بلا نقاط من 3 مباريات ليودع البطولة القارية.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يعبر لربع النهائي بثلاثية أمام رومانيا
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • فرنسا تعبر بهدفٍ عكسي.. وكوستا يُنقذ رونالدو بركلات الترجيح
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفوز على بوليفيا بثلاثية
  • البرتغال و سلوفاكيا.. تعادل سلبي في الشوط الأول