لجريدة عمان:
2024-07-05@09:14:14 GMT

النهضة يفوز على عبري بثلاثة أهداف مقابل هدف

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

النهضة يفوز على عبري بثلاثة أهداف مقابل هدف

تمكّن النهضة من الفوز على عبري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لعبري في الجولة الثالثة من دوري عمانتل وذلك بالمجمع الرياضي بالبريمي، وجاءت أهداف المباراة في الشوط الأول من المباراة، حيث سجل للنهضة عصام الصبحي (هدفين) وعمر المالكي الهدف الثالث، فيما سجل عبري هدفه الوحيد عبر اوجستي مالو.

بدأ الشوط الأول مثاليا للنهضة وهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عبر عصام الصبحي.

بعد الهدف حاول لاعبو عبري الوصول إلى مرمى إبراهيم المخيني دون خطورة تُذكر، حيث تعامل دفاع النهضة مع الكرات وسدد لاعب عبري جورج سواريز كرة قوية من خارج المنطقة تمكن المخيني من إبعادها لتذهب إلى ضربة ركنية. وتوالت هجمات عبري على النهضة محاولا الاختراق من العمق والأطراف وذلك من أجل تسجيل هدف والعودة المبكرة للمباراة، وفي الدقيقة 16 سجّل عصام الصبحي الهدف الثاني للنهضة من كرة متبادلة داخل المنطقة الخطرة، ولم يجد النهضة صعوبة للوصول إلى عمر المطروشي حارس عبري مستغلا تراجع اللاعبين للدفاع معتمدا على الهجمات المرتدة السريعة والكرات الطويلة.

وحاول عبري مجاراة النهضة في كثير من الأحيان لكنه افتقد إلى التركيز في بعض الكرات وتباعد الخطوط على الرغم من المحاولات التي بذلها اللاعبون وهجومه المتمثل في فيصل الأغبري وجورج سواريز وبرونو لوبيز، وقاد هجوم عبري كرتين خطيرتين سدد لوبيز الكرة الأولى لتضرب في القائم الأيسر، ومن اللعبة نفسها تصل الكرة إلى اوجستي مالو الذي سددها قوية لتسكن الشباك مسجلا الهدف الأول لعبري في الدقيقة 33، وفي الدقيقة 36 أضاف النهضة هدفه الثالث عن طريق عمر المالكي، لينتهي الشوط بتقدم النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف لعبري.

الشوط الثاني

بدأ النهضة سريعا في انطلاق الشوط الثاني وضغط على عبري لتسجيل المزيد من الأهداف وقاد مهاجمو النهضة هجوما من الجانبين ومن العمق، في المقابل تمكن عبري من مجاراة النهضة حيث تحسّن مستواه قليلا مع بداية هذا الشوط وقاد مهاجموه عدة كرات خطرة وسددوا عدة كرات من بعيد، وكسب النهضة ضربة حرة مباشرة سددها أحمد الكعبي بجانب القائم، في المقابل حاول هجوم عبري التوغل للمقدمة وكانت أخطر الكرات عن طريق فهد مسعود محاولا خطف الكرة من إبراهيم المخيني لكن الأخير تمكن من الإمساك بالكرة مفوتا تسجيل هدف ثان لعبري، وأهدر النهضة فرصة تسجيل هدف رابع في المباراة من هجمة منظمة وصلت إلى علي الرشيدي الذي سددها قوية بجانب القائم، لتنتهي المباراة بفوز النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لعبري.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من يحيى البلوشي حكم ساحة، وساعده ناصر أمبوسعيدي وعبدالحميد العموري، والوليد الصبحي حكما رابعا، وراقب المباراة مسعود الغافري، وعلي الحوسني مقيّما للحكام، وسعيد الحبسي منسقا عاما، وهلال اليحيائي منسقا إعلاميا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»

حسم منتخبا البرازيل ونظيره الكولومبي تأهلهما لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء على ملعب "ليفاي" بكاليفورنيا، بقمة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وأحرز هدف منتخب السامبا اللاعب رافينيا، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بينما تمكن دانيال مونوز من إحراز هدف التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط ذاته.

وبهذا التعادل الإيجابي 1-1، يحجز يحجز منتخبا “لوس كافيتيروس” و"السيليساو"، بطاقتي التأهل الأخيرتين للدور ربع النهائي، باحتلال الأول قمة المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، والثاني الوصافة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن كوستاريكا صاحب المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا إلى ربع النهائي
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024