كشف الإعلامي الكويتي، محمد الشرهان، آخر تطورات قضية الفاشينستا فاطمة المؤمن التي تسببت بوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين، بعدما صدمت سيارتهم أثناء قيادتها سيارتها بسرعة.

إقرأ المزيد تطورات مثيرة في قضية "فاشينيستا" كويتية تسببت بكارثة في البلاد.. وشقيقتها تكشف مفاجأة صادمة

وقال الشرهان خلال مداخلة مع قناة "MBC": "خبر وفاة شخص ثالث في الحادث ليس صحيحا، والمصابين الاثنين يتلقيان العلاج داخل المستشفى".

وأشار إلى أن آخر المستجدات تشير إلى "وجود خلل في مكابح سيارة المؤمن، التي أحيلت إلى سجن النساء في الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية، حيث تواجه 10 تهم منها 9 مرورية، وتهمة جنائية، وهي تعاطي مواد مسكرة أو مخدرة ستحول القضية من جنحة إلى جناية".

ولفت الشرهان إلى أنه تم إطلاق سراح الشخص الذي كان برفقة الفاشينستا، مضيفا أنه سيتم عرض المؤمن على قاضي التجديد في المحكمة، الذي سيقرر تجديد حبسها 10 أيام أو الإفراج عنها بكفالة مالية أو شخصية، وهذه أمور قضائية لا أحد يتدخل فيها.

مسؤول الصحة الأمنية في صحيفة "الجريدة" الكويتية محمد الشرهان:

غير صحيح وفاة الشخص الثالث في حادث #الفاشينيستا_الكويتية..

ووجهت 10 تهم، وواحدة منها سوف تحال القضية من جنحة إلى جناية#MBCinAweekpic.twitter.com/RmTb6sheo8

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) September 1, 2023

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أنه تقرر "حبس المتهمة 10 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، وإحالتها للسجن المركزي تمهيدا لإحالتها على المحكمة المختصة، وإخلاء سبيل مرافق قائد المركبة. فيما رفضت النيابة العامة طلب الكفالة.

وتم توجيه 10 تهم للمؤمن هي "القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وقيادة مركبة برعونة، وقيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، وقيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، والتسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا مشاهير وقیادة مرکبة

إقرأ أيضاً:

مقهور ومجروح .. طوني خليفة يعلق على تطورات الأوضاع في لبنان (فيديو)

علق الإعلامي طوني خليفة، على تطورات الأحداث في لبنان بعد العدوان المتواصل من جيش الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

بوريل: أي مزيد من التدخل العسكري في لبنان سيفاقم الوضع بشدة الرئيس الأمريكي يعلّق على عملية برية إسرائيلية في لبنان ولاء المواطن اللبناني لزعيمه وطائفته وحزبه وليس وطنه

وقال طوني خليفة، في حواره مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "أنا مقهور ومجروح لأن ولاء المواطن اللبناني لزعيمه وطائفته وحزبه وليس وطنه".

وتابع طوني خليفة: "اليوم لا يوجد اتفاق بين كافة الطوائف في لبنان حتى الآن"، منوها بأن "هناك حالة انقسام على السوشيال ميديا في لبنان بعد اغتيال حسن نصر الله".

وتابع طوني خليفة "الأحزاب في لبنان تعتبر دمار للبنان وكل حزب يبحث عن مصلحة حزبه فقط وليس مصلحة لبنان"، مشيرا إلى أن فكرة الانتماء لأحزاب وليس الوطن في لبنان بدأت منذ الانتداب الفرنسي ".

وقال الرئيس الأميركي جو بايدن، الإثنين، بشأن التقارير التي تحدثت عن عملية برية إسرائيلية "وشيكة" في لبنان، إنه على علم أكثر مما قد تعرفون ويريحني وقفها.

وذكر بايدن للصحفيين عندما سُئل عما إذا كان على علم بتقارير عن خطط إسرائيلية لتنفيذ عملية محدودة، وما إذا كان سيشعر بارتياح إن مضوا قدما بها: "أنا على علم أكثر مما قد تعرفون ويريحني وقفها. يجب أن يكون لدينا وقف لإطلاق النار الآن"، وفق ما أفادت وكالة فرانس برس.

 

احتمال قيام إسرائيل بتكثيف عملياتها ضد حزب الله
وكان مسؤول في البيت الأبيض قد قال في وقت سابق، الإثنين، إنه تم إطلاع المسؤولين الأميركيين على احتمال قيام إسرائيل بتكثيف عملياتها ضد حزب الله.

وأضاف المسؤول أن الخطوات الإسرائيلية ستشمل بما في ذلك احتمال القيام بعملية برية.

 

وكشفت مصادر لقناة "سكاي نيوز عربية"، الإثنين، أن عملية إسرائيلية برية وشيكة قد تحدث في لبنان.

وذكرت هذه المصادر أن التوغل البري سيسبقه قصف جوي على مواقع حزب الله جنوبي لبنان. وتابعت أن "الجيش الإسرائيلي يعتزم تفكيك منشآت حزب الله العسكرية في القرى الحدودية".

 

من جهة أخرى، كشف مسؤول أميركي، الإثنين، أن الولايات المتحدة تعتقد أن إسرائيل قد تشن قريبا توغلا بريا محدودا جنوبي لبنان.

 

من جهته، ذكر مسؤول أميركي لـ"سي.بي.إس" أن العملية الإسرائيلية في لبنان قد تبدأ خلال ساعات.

 

كما أبرزت "وول ستريت جورنال" نقلا عن مصادر أن التوغل البري الإسرائيلي في جنوب لبنان قد يأتي في أقرب وقت هذا الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • الخارجية السودانية تتهم الإمارات بقيادة حملة لتضليل الرأي العام العالمي
  • تفاصيل جديدة بواقعة اصطدام مركبة وإركاب امرأة بالغصب في أخرى بتبوك .. فيديو
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • تطورات عسكرية.. قوات الاحتلال تقتحم قرى لبنانية مع بدء الهجوم البري (فيديو)
  • مقهور ومجروح .. طوني خليفة يعلق على تطورات الأوضاع في لبنان (فيديو)
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)
  • دائرة الطرق والجسور: هناك من يأجج الرأي العام ويشوه منجزاتنا