يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر الإعداد للموسم الجديد في النمسا، والذي يستمر حتى 6 سبتمبر الجاري.

ويواصل السويسري مارسيل كولر ولاعبيه حاليًا معسكره في دولة النمسا؛ استعدادًا لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2023 ـ 2024، فيما يؤدي الفريق تدريباته الصباحية بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا الحادية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

أبرز تصريحات أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي 

وأكد أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رغبته في تقديم بصمة جيدة مع الفريق خلال الموسم المقبل، مشددًا على أنه سيسعى بكل قوة من أجل الحصول على فرصة اللعب أساسيًا تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

وقال كوكا: «طموحي في الموسم المقبل حصد العديد من البطولات، وبالتأكيد سنخوض موسمًا صعبًا وتحديات كبيرة، وكل اللاعبين لديهم نفس الرغبة في الفوز بأي بطولة يشارك فيها الأهلي».

وأضاف: «المنافسة في وسط الملعب، ستكون صعبة في ظل تواجد لاعبين كبار ودوليين، ولكن كل المراكز في الفريق تشهد تنافسا شديدا، وأنا أتدرب بمنتهى القوة، وأسعى لأن أكون على قدر المسئولية، وأحافظ على نفسي وتركيزي، وأعمل على الاستفادة من المعسكر الحالي والوصول لجاهزية جيدة».

وواصل: «شاركت مع الفريق في نهاية الموسم الماضي خلال مباريات مهمة، وقدمت مستوى جيدا، وهو ما ساعدني على الدخول للموسم الجديد بمعنويات عالية، وسأعمل على بذل قصارى جهدي لتقديم الأفضل خلال الموسم الجديد».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كوكا معسكر النادي الأهلي النمسا معسكر النمسا

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي

أكد الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزي، علي صعوبة مباراة بولونيا الإيطالي والتي من المقرر أن تقام غدًا الاربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرني سلوت: أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على المنافسة هو أننا نمتلك الكثير من الجودة

وقال أرني سلوت في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد "أظهر بولونيا الموسم الماضي وهذا الموسم أنه فريق صعب للغاية، نحن في ليفربول نعلم مدى صعوبة الأمر ضد فريق يفرض رقابة مشددة على جميع أنحاء الملعب".

وأضاف مدرب ليفربول "فعل أتالانتا ذلك الموسم الماضي، مواجهة فريق إيطالي على مستوى دوري أبطال أوروبا، لا نقلل من شأنهم على الإطلاق. هذا ليس ما يستحقونه بناءً على الموسم الماضي".

الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

وعن أداء فريقه هذا الموسم، قال مدرب الريدز "أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على المنافسة هو أننا نمتلك الكثير من الجودة، لدينا الكثير من التماسك في الفريق، أولئك الذين لا يلعبون سعداء بتسجيلنا الأهداف وفوزنا، لذا فهذه شيئين إيجابيين حقًا، أري أن كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز صعبة، يتعين علينا القيام بالأمور بشكل أفضل لكن أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على البقاء هناك هو أننا نمتلك الكثير من الجودة".

وأكمل حديثه "لدينا الجودة ولكن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم مساعدتنا، يسعدني جدًا رؤية هذا الأمر يظهر عندما نحتاج إلى لاعب، لديهم الجودة، إذا لم تكن لديهم الجودة، فلن يلعبوا هنا، إذا تدربوا بجد فمن الصعب أن نقول لهم إنهم لا يلعبون، لكن هذا جزء من وظيفتي وجزء من حياتهم أيضًا. أنت تعلم أنه عندما تنضم إلى نادٍ كبير، فهناك منافسة، هذا ما اعتادوا عليه جميعًا. إنهم جميعًا يتعاملون مع الموقف بشكل جيد حقًا. هناك طاقة جيدة في المجموعة وهذا هو أهم شيء في المنافسة".

وبسؤاله عن أسباب غياب الثنائي جوتا وكييزا عن تدريب الفريق اليوم، أجاب أرني سلوت "غاب جوتا عن حصتين تدريبيتين بعد مباراة ولفرهامبتون، لقد تعرض لضربة، لذا أتوقع أن يكون معنا غدًا، إنه متاح للعب، تدرب فيديريكو معنا أمس، لقد جاء اليوم وهو يعاني من بعض المشاكل، لذا لم نتوقع أن يكون معنا، إنه لأمر محزن بالنسبة له لأنه كان يتطلع إلى ليلة دوري أبطال أوروبا في أنفيلد، وخاصة لأننا نواجه فريقًا إيطاليًا، إنه لأمر مؤسف بالنسبة له، كم من الوقت سيغيب؟ إنه أمر صعب دائمًا لأنه حدث أمس، لكنني لا أتوقع أن يظل خارج الملاعب لفترة طويلة جدًا، سنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة مع الفريق يوم السبت".

وحقق ليفربول الفوز في أولي مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب جيوزيبي مياتزا.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وسنفوز بكل البطولات الموسم القادم
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين